الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري الأبطال وأبرز الغيابات في الفريق

الأهلي وصن داونز
رياضة
الأهلي وصن داونز
الخميس 06/مايو/2021 - 10:16 م

يستضيف ملعب ستاد القاهرة مع دقات الساعة التاسعة مساء السبت، 15 مايو الجاري المواجهة المرتقبة بين الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا.

وأسفرت قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن مواجهة قوية بين الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي وصن داونز في دوري الأبطال

ويدخل الفريق الأول للكرة القدم للشياطين الحمر مباراة صن داونز الجنوب إفريقي ضمن مباريات ذهاب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا دون عدد من اللاعبين المميزين والذي لم يظهروا حتى الآن فى التدريبات الجماعية، مما يجعل غيابهم أمام الفريق الجنوب إفريقي قريبا للغاية وهم الظهير الأيسر التونسي علي معلول والمهاجم النيجيري جونيور أجاي.

الأهلي وصن داونز

موقف مصابي الأهلي من دوري الأبطال 

ويسابق الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم  الزمن لتجهيز المصابين قبل مباراة الأهلي وصن داونز، حيث يطمح المارد الأحمر في تحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة العودة بجنوب إفريقيا، في الوقت الذي يستعد فيه الفريق لمواجهة أخرى هامة ومرتقبة أمام الزمالك في قمة الدوري المصري الاثنين المقبل على ملعب ستاد القاهرة.

الأهلي وصن داونزر 

ويخشى بيتسو موسيماني من فقدان أيا من العناصر الأساسية بصفوف الفريق بسبب الإصابة، في ظل ضغط المباريات المحلية التي يعيشه الفريق، والتحامها مع مواعيد مواجهات دوري أبطال إفريقيا.

ويسعي الأهلي للصعود على حساب صن داونز الجنوب إفريقي من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم والذي يحمل لقبه العام الماضي عندما فاز على الزمالك بهدفين مقابل هدف سجل للأهلي كل من عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة بينما للزمالك شيكابالا.

ويواجه الأهلي على المستوى المحلي اليوم الخميس، فريق الاتحاد السكندري في الجولة رقم 20 ضمن منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها التاسعة والنصف مساء اليوم على ملعب استاد الإسكندرية.

ويسعى الأهلي إلى استعادة نغمة الانتصارات وحصد نقاط المباراة الثلاث. ويدخل الأهلي مباراة اليوم وفي جعبته 37 نقطة جمعها من 17 مواجهة.

اقرأ أيضا.. خبير لوائح يتهم اتحاد الكرة بازدواجية المعايير مع الأهلي والزمالك

تابع مواقعنا