الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انفجار سيارة ملاكي على كوبري الباجور العلوي بالمنوفية (فيديو)

انفجار سيارة على
محافظات
انفجار سيارة على كوبري الباجور
الخميس 06/مايو/2021 - 09:50 م

انفجرت سيارة ملاكي، منذ قليل، أعلى الكوبري العلوي بالباجور، بمحافظة المنوفية، وتم الدفع بسيارة الدفاع المدني للسيطرة على الحريق.

 

 

حادث انفجار سيارة ملاكي بالمنوفية 


وأكد مصدر بمحليات المنوفية، لـ "القاهرة 24"، أن قوات الحماية المدنية قد تمكنت من إطفاء السيارة الملاكي، نافيًا أن يكون الانفجار ناتج عن أسطوانات أكسجين قد اشتعلت وتسببت الواقعة.

 

حادث انفجار سيارة ملاكي في الباجور 


وأوضح المصدر أن سيارة ملاكي كانت تحمل أسطوانتين للأكسجين، ولم تنفجرا في الحريق الذي اشتعل في السيارة وتم نقل مصاب في الحادث عن طريق الإسعاف، إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ونفى مصدر بهيئة الطيران المدني، ما تم تداوله على بعض صفحات التواصل الاجتماعي، عن مرور صاروخ الصيني من سماء محافظة المنوفية، مؤكدًا أن الصاروخ لم يمر إطلاقًا من سماء المحافظة، وأن أي ادعاء في هذا الشأن غير صحيح.


وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منشورات مصحوبة بالصور، لوجود ضوء في السماء مدعين أنه صاروخ الصيني، وسط سخرية من البعض وتصديق من البعض الأخر على أن الصاروخ من الممكن أن يكون مر من سماء المنوفية.

 

وأعلنت صفحة الطيران المدني على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مرور الصاروخ الصيني CZ-5B الخارج عن السيطرة فوق مصر الساعة 11:20 مساءً بتوقيت القاهرة، واستمراره لمدة 8 دقائق.

 

صاروخ الصين يمر فوق محافظة أسيوط 
 

وقال الطيران المدني إن الصاروخ الصيني سيمر فوق مركز ديروط التابع لمحافظة أسيوط، ويتجه في المرور بالجنوب الغربي وصولاً للشمال الشرقي لجنوب سيناء وجنوب فلسطين مرورًا بالأردن والعراق.

وأكد الدكتور جاد القاضي، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، أن هذا الصاروخ تم فقدان السيطرة عليه وهو في محاولة للعودة غير المنضبطة إلى الأرض بعد إطلاقه من محطة الفضاء الصينية، ومن غير الواضح متى وأين سيهبط الحطام، بينما تشير البيانات المتاحة من مواقع مراقبة الأجسام الفضائية احتمالية دخوله للغلاف الجوي للأرض يوم 9 مايو المقبل، حيث إنه من المرجح أن يسقط جزءا من الصاروخ الصيني Long March 5B الذي تم استخدامه لإطلاق الوحدة الأولى لمحطة الفضاء الصينية الأسبوع الماضي إلى الغلاف الجوي للأرض في الأيام المقبلة، ومن غير الواضح متى وأين سيهبط الحطام.
 

تابع مواقعنا