الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بين الغضب والندم والغيرة.. ملحمة من المشاعر لمنى زكي في مسلسل لعبة نيوتن

منى زكي
فن
منى زكي
الخميس 06/مايو/2021 - 10:08 م

يعيش متابعو مسلسل " لعبة نيوتن"، خليطا من المشاعر، بسبب شخصية "هنا"، والتي تجسدها النجمة منى زكي، نتيجة لمشاعرها المتغيرة دائما بين المشهد والآخر، إذ أخذت “هنا” الجمهور في رحلة مليئة بالمشاعر المتضاربة بين الغيرة والندم والغضب.

وعلى مدار الحلقات السابقة من مسلسل “لعبة نيوتن”، انتاب “هنا” شعور الندم، عندما علمت من شقيقتها “يارا” -مايان السيد- فور عودتها إلى مصر، أن “حازم” -محمد ممدوح- كان يخطط للسفر إليها، حيث كانت تتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل مصالحتها، ولكن تم إلقاء القبض عليه في مطار القاهرة.

ومن شعور الندم إلى شعور الغضب مجددا، والذي عاشته “هنا”، بسبب تصميمها على الانفصال عن “حازم” وتوسيط “مؤنس”  -محمد فراج-، لإنهاء إجراءات طلاقها الرسمي، لكي تتمكن من ممارسة حياتها بشكل طبيعي مع زوجها الجديد "مؤنس"، إلا إنها في الوقت الذي كانت تخبر فيه “هنا” زوجها السابق “حازم”، إنها تريد الإسراع في إجراءات الطلاق كانت تكتم دموعها.

واشتعلت نيران الغيرة في قلب “هنا” بعد أن عملت أن “حازم” ارتبط بـ “أمينة” -عائشة بن أحمد-، ولكن حاولت إظهار عكس ما بداخلها، وظلت تبحث عن صورها بمواقع التواصل الاجتماعي، وتشاهدها بسبب غيرتها على “حازم ”، ثم عادت وواجهت “هنا”، "حازم" إذا كان مازال يحبها أم لا.

لعبة نيوتن


ومسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub سعدي - جوهر، تأليف وإخراج تامر محسن.

تابع مواقعنا