الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

للحد من انتشار كورونا.. حملات أمنية لمتابعة تطبيق قرار إغلاق المحال التجارية بقنا (صور)

حملات أمنية تجوب
محافظات
حملات أمنية تجوب شوارع قنا
الخميس 06/مايو/2021 - 10:15 م

سيطرت حالة من الهدوء بشوارع محافظة قنا، مساء اليوم الخميس، في أول أيام تطبيق قرار مجلس الوزراء بإغلاق كافة المحال التجارية والمولات والكافيهات من الساعة التاسعة مساء للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشنت الأجهزة الأمنية بقنا، حملات مكثفة للتأكد من تطبيق قرارات مجلس الوزراء بغلق المحال التجارية والمقاهي بدءا من الساعة 9 من مساء اليوم الخميس.

ووجه محافظ قنا اللواء أشرف الداودي مسئولي الوحدات المحلية والأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمرور والمتابعة المستمرة لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء، بالإغلاق التام لجميع المحلات التجارية، والمقاهي، والكافتريات، والنوادي الرياضية وجميع الصالات الرياضية، عدا محلات السوبر ماركت والصيدليات والمخابز، مشددًا على تنفيذ قرار الغلق، وتطبيق القانون على جميع المخالفين.


وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعلن مواعيد غلق المحلات التجارية والمطاعم الجديدة، موضحا أنه سيجري تنفيذ قرار مواعيد غلق المحلات التجارية اعتباراً من اليوم الخميس.

وأكد مدبولي أن غلق المحلات سيكون الساعة التاسعة مساءً، مشدداً على جميع المواطنين بضرورة الالتزام بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، لافتا إلى أن عدم التزام المواطنين بتطبيق كل الإجراءات الوقائية المكثفة سبب قلقا للحكومة، وشعورا بعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات.

وأشار إلى أنه جرى حظر أي اجتماعات، أو حفلات في النوادي، أو مؤتمرات، أو أي فعاليات، لافتاً إلى السماح بإقامة صلاة العيد في نفس المساجد المصرح لها حاليا بإقامة صلاة الجمعة، بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية.

تابع مواقعنا