الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد حبس المتهم بقتل شاب الموبايل.. والدة الضحية: أتمنى القصاص العادل لمن سلبني قرة عيني

المجني علية
حوادث
المجني علية
الخميس 06/مايو/2021 - 10:23 م

أمرت جهات التحقيق بحبس المتهم ويدعى "أحمد .س" وشهرته "أبو الحلاوة" 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بقتل صديقه بسبب خلافهما على عملية بيع لهاتف محمول.

وتواصل "القاهرة 24” مع والدة المجني عليه، وقالت إن قرار الحبس أثلج صدرها وأنه خطوة نحو اتخاذ القرار العادل والقصاص من قاتل نجلها وحرمانها منه في الأيام المباركة، ورسم الحزن على العائلة بأكملها دون سبب استدعى إتيان المتهم هذه الفعلة النكراء.

وتابعت: “أتمنى أن يعدم المتهم وأن يقتص القضاء العادل لنجلي، فقد سلبني قرة عيني”، مضيفة: "ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب".

ولقي شاب يدعى “يوسف عيسوي” 20 سنة، مصرعه بطلق ناري على يد صديقه بعد خلافهما على هاتف محمول، حيث وعد المتهم الذي يدعى “أحمد .س” يبلغ 33 سنة، الضحية بشراء هاتف محمول منه ثم ماطله في دفع ثمنه، بمنطقة كفر العلو بمدينة حلوان بالقاهرة.

وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة حلوان بلاغا من المستشفى العام، يفيد باستقبال جثة أحد الأشخاص يدعى "يوسف عيسوي"، يبلغ 20 سنة، ومصاب بطلق ناري.


وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وبعمل التحريات اللازمة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "أحمد سالم"، وشهرته "أبو حلاوة"، 33 سنة، ومقيم بمنطقة كفر العلو.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبط المتهم والسلاح المستخدم وتبين أنه فرد خرطوش محلي الصنع، وبمناقشة المتهم تبين أنه قام بأخذ هاتف محمول من الضحية، وماطله في دفع ثمنه فنشبت بينهما مشاجرة وقام بقتله، وحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

تابع مواقعنا