الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زواج دينا فؤاد "قدرية" من الدهبي يشعل الصراع بمسلسل "اللي مالوش كبير" (صور وفيديو)

دينا فؤاد
فن
دينا فؤاد
الخميس 06/مايو/2021 - 10:51 م

اشتعلت أحداث الحلقة الـ 24 بمسلسل “اللي مالوش كبير” لتبدأ الأحداث بمفاجأة مدوية، حيث قررت دينا فؤاد "قدرية " طليقة سيف الخديوي الانتقام منه بعد زواجه من غزل، وطلبت من غريمه رفعت الدهبي أن يأتي لوالدها لتحديد موعد لعقد قرانهما وهو ما حدث حيث فوجئ الخديوي بخروج الدهبي من منزل قدرية، وفي الوقت الذي بدأ ينفعل فيه ويسأله عن سبب تواجده أخبرته قدرية بزواجهما.

واشتد غضب الخديوي قائلا: “أنتوا على مقاس بعض وبيني وبين الدهبي حساب وهيخلص، بينما جاء رد قدرية أنها أرادت الرجوع للخديوي من أجل الحفاظ على أولادها مش حب في الخديوي”.

وقدمت دينا فؤاد مشهدًا تمثيليًا مؤثرًا بمسلسل "اللي مالوش كبير" في حلقة أمس بعد زواج الخديوي وغزل، دون أن تنطق بحرف واحد، معتمدة فى ذلك على انفعالاتها ونظراتها وبكائها، وقامت بخلع صورة الخديوي من منزلها وألقت بها على الأرض، حيث شعرت بجرح كبير في كرامتها خصوصًا وأنها حاولت الرجوع له لكنه رفض، ومن المقرر أن تشهد الحلقات المقبلة تطورات كبيرة في الأحداث الدرامية، بعدما قامت "قدرية" بإشعال الصراع بين "الدهبي" و"الخديوي".

ويحقق مسلسل "اللي مالوش كبير" نسب مشاهدة مرتفعة في الوطن العربي، كما حصل على أعلى الترندات سواء على موقع "تويتر"، أو "جوجل"، أكثر من مرة.

ويشارك في بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير" النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وخالد الصاوي، محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة “سينرجي”، ومدير تصوير أحمد زيتون.

https://www.youtube.com/watch?app=desktop&v=gL3O92mm5fc

 

 

 

 

تابع مواقعنا