الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استعدادًا للموسم الصيفي.. "السياحة" تفحص 207 منشآت فندقية و50 مطعمًا بالبحر الأحمر وجنوب سيناء

وزير السياحة والآثار
تقارير وتحقيقات
وزير السياحة والآثار
الجمعة 07/مايو/2021 - 12:21 ص

تلقى الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، اليوم، تقريرًا مفصلاً قدمه عبد الفتاح العاصي مساعد الوزير للرقابة على المنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية، عن استعدادات استقبال الموسم السياحي الصيفي وما تقوم به الوزارة للتأكد من مستوى جودة الخدمات السياحية المقدمة بالمنشآت الفندقية والسياحية المختلفة ومدى التزامها بتطبيق الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية وتطعيم العاملين بها.

وفحصت الإدارة المختصة بالوزارة 207 منشآت فندقية و50 منشأة سياحية من مطاعم وكافتيريات سياحية، في محافظتي البحر الأحمر، وجنوب سيناء.

ومن جانبه، أكد مساعد الوزير للرقابة على المنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية، أن إجراءات تطعيم العاملين بالقطاع السياحي بالأمصال المضادة لفيروس كورونا تتم بشكل مكثف، بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان بمحافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء.

وأشار إلى أنه سيتم في القريب العاجل الإعلان عن الانتهاء من تطعيم كافة العاملين بالقطاع بهاتين المحافظتين اللتين تستقبلان العدد الأكبر من السائحين في مصر لما تتمتعان به من أماكن مفتوحة وطبيعة خلابة وشمس دافئة وجو صحي، مع تطبيق إجراءات احترازية صارمة أشاد بها أكثر من 2.5 مليون سائح توافدوا إلى مصر منذ عودة السياحة في يوليو الماضي وحتى الآن.

تابع مواقعنا