الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتح مراكز الشباب لاستقبال المواطنين وكبار السن راغبي تسجيل لقاح كورونا بالقليوبية

تطعيم لقاح كورونا
محافظات
تطعيم لقاح كورونا - أرشيفية
الجمعة 07/مايو/2021 - 12:18 ص

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، استعداد كافة مراكز الشباب على مستوى الجمهورية لاستقبال المواطنين والاستعداد التام لتسجيل المواطنين الراغبين لتلقي اللقاح بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان، في إطار التعاون الدائم والمستمر بين الشباب والرياضة وهيئات ومؤسسات المجتمع وتعاون وزارة الشباب والرياضة مع وزارة الصحة والسكان من أجل خدمة المواطنين المتقدمين لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد.

وأكد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية وتوفير سبل الراحة أمام المواطنين واستعداد جميع مراكز الشباب للتسجيل.

وأشارت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية في بيان لها أن هذا إيمانا بالدور المجتمعي لمراكز الشباب وفي ضوء السياسة العامة لوزارة الشباب والرياضة، حيث يعتبر انطلاق مبادرة "الشباب يخدم" للتسجيل للمواطنين للحصول على لقاح فيروس كورونا نقطة أساسية في إبراز دور الشباب والرياضة في خدمة المجتمع والمساهمه في حل مشكلاته والتي تهدف الى تيسير عملية التسجيل على المواطنين.

وأوضحت المديرية  أن شباب المراكز المتطوعين يقومون باستقبال المواطنين الراغبين في التسجيل في منظومة وزارة الصحة للحصول على لقاح فيروس كورونا .

جدير بالذكر أن  فاعليات التسجيل بدأت يوم الاثنين الماضي الثالث من مايو بمركز شباب منطي التابع لإدارة شبرا الخيمة وتم تسجيل عدد 48 مستحق لتلقي اللقاح على أن يتم تعميمها على جميع مراكز شباب المحافظة 206 مركز شباب  والذي يأتي  في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب وما تقدمة وزارة الشباب والرياضة من خدمات مجتمعية تحقيقا للسياسة العامة للوزارة وتسهيلا على المواطنين للوصول إلى الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة في سبيل مواجهة انتشار فيروس كورونا.


كما تم التأكيد على التسجيل في المنظومة ببطاقة الرقم القومي فقط مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والتباعد وقياس درجة الحرارة للمترددين  للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا. 

تابع مواقعنا