السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غلق مقهى وتحرير محاضر لمحال تجارية خالفت قرارات الغلق بالمنيا

محافظ المنيا يتابع
محافظات
محافظ المنيا يتابع تطبيق قرارات الغلق
الجمعة 07/مايو/2021 - 12:52 ص

أغلقت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، مقهى، وحرّرت عددًا من المحاضر لمحال تجارية خالفت قرارات الغلق التي أصدرها رئيس مجلس الوزراء.

وقال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إنه وجه الوحدة المحلية بتحرير عدد من المحاضر للمحال التجارية المخالفة لمواعيد الغلق، كما تم غلق وتشميع أحد المقاهي المخالفة بجوار أبراج الأوقاف بماقوسة على الطريق الزراعي، وذلك لمخالفته مواعيد الغلق بالإضافة لعدم وجود ترخيص له.

كما وجه المحافظ المرور، بالتحفظ على سيارة أجرة وسائقها على طريق مصر أسوان الزراعي أمام مدخل مدينة المنيا الجنوبي وذلك لقيادته السيارة وهو دون السن القانوني، كما تم تحرير عدد من المخالفات لمواطنين لعدم التزامهم بارتداء الكمامة، بالإضافة لسحب تراخيص عدد من السيارات المخالفة بالالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية.

ووجه المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، بالتنسيق المستمر مع الأجهزة الأمنية المعنية للتأكد من الالتزام بتطبيق مواعيد غلق المحلات الجديدة، وتفعيل دور لجان المتابعة بكل مركز ومدينة وحي لتكثيف الحملات المفاجئة على كافة المحال التجارية للتأكد من التزام أصحابها.

وناشد المحافظ المواطنين بالالتزام بالقرارات ومواعيد الغلق مع تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، حفاظا على صحتهم وسلامتهم .    

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء قد أعلن أنه من اليوم الخميس 6 مايو ولمدة أسبوعين وحتى 21 مايو ، سيكون مواعيد غلق المحال والمولات والكافيهات والسينما والمسارح 9 مساء .

 

تابع مواقعنا