الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الإسكندرية يشدد على التعامل بكل حزم تجاه المحال المخالفة لقرارات مجلس الوزراء

غلق المحال التجارية
محافظات
غلق المحال التجارية
الجمعة 07/مايو/2021 - 01:35 ص

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على أنه تم إغلاق جميع المحال والمولات التجارية والمقاهي والكافتيريات والمطاعم ودور السينما والمسارح على مستوى الأحياء، وذلك لتطبيق مواعيد الغلق المحددة في التاسعة مساء وفقا لقرارات مجلس الوزراء الأخيرة الذي أصدرها للحد من التجمعات والوقاية من انتشار جائحة كورونا.

وتابع الشريف جهود الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتعاون مع الجهات المعنية للالتزام بغلق المحال وفقا للمواعيد التي بدأ تنفيذها اعتباراً من مساء الخميس، مشدداً على التعامل بكل حزم واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المحال المخالفة.

غلق محال الإسكندرية

 

وتنفيذا لتعليمات المحافظ قاد الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ، واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد، ورؤساء الأحياء عدد من الحملات المسائية المكبرة على مستوى الأحياء لمتابعة مدى الالتزام بمواعيد الغلق وتطبيق الإجراءات الاحترازية، وأسفرت الحملات عن توقيع عدد من الغرامات الفورية وتشميع لبعض المحال المخالفة.

والجدير بالذكر أن رئيس الوزراء قد أصدر عدة قرارات كان على رأسها؛ غلق المحال والمولات التجارية والمقاهي والكافتيريات والمطاعم ودور السينما والمسارح 9 مساء مع استمرار خدمة توصيل الطلبات ولمدة أسبوعين.

غلق محال الإسكندرية

 

وتكون إجازة عيد الفطر المبارك من الأربعاء  12 مايو وحتى الأحد 16 مايو لمدة 5 أيام، وغلق كامل للشواطئ والحدائق والمتنزهات العامة في العيد. صلاة العيد في المساجد الكبرى بنفس إجراءات صلاة الجمعة. وحظر إقامة أية مؤتمرات أو فعاليات وكذا الاحتفالات الفنية أو الحفلات.

 

 

غلق محال الإسكندرية

 

غلق محال الإسكندرية
غلق محال الإسكندرية
تابع مواقعنا