الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

7 محاضر مخالفة حصيلة اليوم الأول لتطبيق قرار غلق المحال العامة بالقناطر الخيرية

حملة بالقناطر الخيرية
محافظات
حملة بالقناطر الخيرية
الجمعة 07/مايو/2021 - 07:29 ص

أعلن اللواء محمد سالم رئيس مركز ومدينة القناطر الخيرية، قيام  محمد علام نائب رئيس المدينة بشن حملة مكبرة لمتابعة الالتزام بمواعيد الغلق بنطاق مدينة القناطر الخيرية. 

وأشار رئيس المدينة في تصريحات صحفيه له، إن الحملة  أسفرت عن تحرير عدد 7 محاضر لمخالفة قرار  رئيس مجلس الوزراء ورفع الإشغالات غير القانونية.

وأضاف  رئيس المدينة، انه تم التنبيه على أصحاب المحلات بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية ومنع التجمعات وقد شارك بالحملة أدارات الأزمات والإشغالات والمتابعة وشرطة المرافق.

وناشد محافظ القليوبية، المواطنين بتوخي الحذر والاستمرار في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية واتباع الاحتياطات الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا، بالإضافة إلى اتخاذ عقوبات مشددة حال عدم تطبيق القرارات الصادرة بمنع إقامة أي احتفالات أو فعاليات جماهيرية.

وشدد محافظ القليوبية على عدم السماح بوجود تجمعات للأعضاء أو الرواد داخل كافة الهيئات الرياضية والشبابية، كذا عدم انعقاد أي جمعيات عمومية لكافة الهيئات الرياضية والشبابية خلال الفترة المقبلة، والتأكيد على كافة الهيئات الرياضية الرياضية والشبابية بعدم السماح بإقامة صلاة عيد الفطر المبارك بداخلها سواء بساحات المساجد المتوافرة بها أو بأي ساحات أو ملاعب مفتوحة، والالتزام بقرارات رئاسة مجلس الوزراء فيما يخص الصلاة بالمساجد.

جدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أصدر عدة قرارات والتي نصّت على "غلق كل المحال والمقاهي والمطاعم الـ 9 مساءً مع السماح للمطاعم بتوصيل الطلبات للمنازل، فضلاً عن استثناء محال السوبر ماركت والبقالة والأفران والمخابز والصيدليات، استمرار غلق الشواطئ والمتنزهات والحدائق خلال إجازة عيد الفطر، حظر إقامة أي فعاليات أو احتفالات، إقامة صلاة العيد مثل صلاة الجمعة وسيسمح بها فقط في المساجد التي تقام بها صلاة الجمعة وحظر اصطحاب الأطفال، إجازة عيد الفطر من الأربعاء القادم وحتى الأحد 16 مايو"، بالإضافة إلي قيام نواب المحافظين بالمتابعة الشخصية والمسئولية المباشرة عن تطبيق الإجراءات الاحترازية. 

تابع مواقعنا