الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كومان: نحن في وضع جيد للفوز.. ونتيجة مباراة أتلتيكو مدريد ليست حاسمة

رونالد كومان
رياضة
رونالد كومان
الجمعة 07/مايو/2021 - 02:27 م

رفض الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، المقارنة بين فريقه وبين أتلتيكو مدريد، منافسه في المباراة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين، من الدوري الإسباني الممتاز.

وقال كومان، خلال المؤتمر الصحفي: "نحن وأتلتيكو فريقان جيدان للغاية، ننافس على لقب الليجا ضد فريقين آخرين، لا يمكنك المقارنة بين الفريقين لأن أسلوب كل منهما مختلف، هناك طرق مختلفة للفوز، وسيكون من المهم أن تكون قويا على الصعيد الذهني، وفي حالتنا يجب أن نكون أكثر فعالية في الهجوم وجيدين عند الاستحواذ".

وتابع: "خلال الموسم هناك دائما تقلبات، لكن نحن الآن في وضع جيد في قمة الترتيب، وهذا شيء لم نتوقعه قبل بضعة أشهر، نحن في يوم يمكن فيه للفريق أن يأخذ خطوة مهمة للأمام، لا أعتقد أن نتيجة الغد ستكون حاسمة، مهمة نعم، لكنها ليست حاسمة".

وعن الاحتفال في منزل ميسي، قال: "هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا، أتفهم السؤال ولكن هذا ليس الوقت المناسب للإجابة".

وعن عقوبة إيقافه قال: "لقد تمت معاقبتي بالفعل في مباراتين، إذا كنت في الملعب فهذا أمر جيد، وان لم يكن، فأنا أحببت الفريق في فالنسيا عندما غبت عن مقاعد البدلاء، سارت الأمور على ما يرام وقتها، وكانت الأفكار هي نفسها، ليس علي أن أصاب بالجنون إن لم أجلس على مقاعد البدلاء غدا".

وعن مواجهة سواريز قال:" قد يكون من الغريب مواجهة سواريز، لأنه لعب لفترة طويلة هنا، ولكن نحن محترفون، ولم يعد علينا التفكير في الأمر بعد الآن، إنها مواجهة عادية بالنسبة لي".

وواصل: "ليس من الطبيعي أن تغير رأيك من أسبوع لآخر، ما زلت أعتقد نفس الشيء، إذا فزنا في الـ4 مباريات المتبقية، فسنكون أبطالا".

وعن حالة أنسو فاتي: "لم أتحدث مع أنسو فاتي بعد، لقد تحدثت معه قبل أن يسافر، كنت أتحدث مع الطبيب بعد ظهر أمس، وقد شجعناه، الأمور لم تكن على ما يرام معه في عملية تعافيه، الآن الأهم هو أنه سيتعافى، ويعود بشكل جيد  ​حتى يتمكن من مواصلة اللعب، ويكون معنا الموسم المقبل".

واستمر: “هزيمة ريال مدريد في دوري الأبطال لن تؤثر عليه في الليجا”، مضيفا "من الأفضل ألا نتحدث عن الحكام، بشكل عام يضع الاتحاد الإسباني لكرة القدم أحد أفضل الحكام لهذه المباريات، آمل أن يتخذ قراراته بشكل صحيح، لكن ليس عليك التفكير كثيرا في ذلك، لأننا لا نستطيع تغييره،  نتمنى أن تكون القرارات من الحكم عادلة للجميع".

برشلونة يعلن خضوع فاتي لفحوصات طبية جديدة

تابع مواقعنا