الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إياد نصار: حلقت شعري بالموس من أجل الشهيد محمد مبروك

إياد نصار
فن
إياد نصار
الجمعة 07/مايو/2021 - 02:34 م

قال الفنان إياد نصار، إن دور الشهيد محمد مبروك الذي جسده في مسلسل "الاختيار 2" يعد علامة فارقة في مشواره الفني، مشيرًا إلى أن الشخصية الأصلية لها أهميتها الكبيرة وحمّلته مسؤولية ضخمة، فهو معروف لدى الكثير من الناس، ولم يتعامل معها على أنها شخصية موجودة فقط في السيناريو.

وأشار الممثل الأردني إلى أنه كانت هناك عدة مراحل للتحضير للشخصية، منها مراحل البحث، إذ جلس مع أهل الشهيد من زوجته وأبنائه، وكان ذلك من أصعب المراحل: "نحن نتعامل مع الموت بشكل حزين، لكن أهل الشهيد يفتخرون بموتاهم".

وأوضح إياد في برنامج "هذا الصباح" على Extra news، أن هناك طريقة بحث يجريها الممثل حول الشخصيات التي يجسدها، حتى يجد المفتاح المناسب بها، وأحد أهم المفاتيح التي عثر عليها وجده عندما علم بأن محمد مبروك كان عادة لا يحمل محفظة نقود، ودائما معه نقود فكة، “هذا الأمر جعلني أدرك أنه شخص عفوي”.

وحول محاولته لكي يكون قريب الشبه من محمد مبروك، قال: على سبيل المثال حجم جبين الشهيد أكبر من حجم جبيني، لذا كنت يوميًّا أحلق شعري من الأمام بالموس قبل التصوير حتى يكون هناك تقارب شكلي بيننا.

“الاختيار 2” بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

تابع مواقعنا