الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرج عامر: نرفض تحكيم محمد الحنفي لسموحة مجددًا.. ولن أتهاون في حقوقنا

فرج عامر
رياضة
فرج عامر
الجمعة 07/مايو/2021 - 03:50 م

علق محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، على أداء محمد الحنفي حكم مواجهة الزمالك وسموحة، مؤكدًا أن ناديه يرفض أن يظهر الحنفي في مبارياته مجددًا بعد الخسارة أمام الزمالك.

وأضاف خلال تصريحات إذاعية: "الزمالك فريق كبير مش محتاج حد يساعد عشان يكسب وعنده فرقة كبيرة وإدارة فنية على أعلى مستوى، ويشكل مع الأهلي قمة الكرة المصرية".

ويضيف رئيس سموحة: "امبارح حصل شيء خارق ركلة جزاء في الدقيقة 6 لنادى سموحة، وقمر الدولة كلم الحكم وقاله واضحة واحسبها وفي رسالة مسجلة بذلك، لكن محمد الحنفي رفض وتغاضى عن ركلة جزاء ضد طارق حامد".

وأكمل فرج عامر: "محمد الحنفي رفض احتساب ركلة جزاء لسموحة أمام لاعب الاتحاد السكندري في تعدى صارخ".

وتابع رئيس سموحة: "جميع المحللين قالوا سموحة يستحق ركلة جزاء أمام الزمالك، مفيش واحد في مصر مقالش إن سموحة ليها ركلة جزاء وتقدمت بشكوى للجبلاية أطالب بإعادة المباراة وإيقاف محمد الحنفي عن تحكيم مباريات سموحة لا أشكك في ذمته واسمه ممتاز في عالم التحكيم ولكن مش عارف بيحصل معانا ليه".

ويضيف فرج عامر: "إزاي فرقة تنزل عارفة إنها هتكسب سواء لعبت أو لا، عايزين حقنا فقط، ليه اللاعيبة وأحمد سامى يحسوا بالإحباط رغم أنهم لعبوا وأجادوا".

وأشار إلى أن ست أو سبع مباريات تعادل فيهم سموحة بسبب التحكيم وكان الأحق بالفوز، فمثلا أمام بيراميدز لغوا هدف وقالوا أصل تقنية الفار ملهاش علاقة بخط المرمى".

 وأكمل رئيس سموحة: "لن أتهاون في الدفاع عن حقوق سموحة بالطرق المشروعة، ومتأكد أن الجبلاية لن تلتفت لشكوى سموحة وبقولهم "سلمت أمري لله، حسبي الله ونعم الوكيل، ولازم الناس تعرف سبب تأخير الكرة في مصر بعد الأحداث دي".

أهلاوي متحيز.. خالد الغندور يهاجم مخرج مباراة الزمالك وسموحة

تابع مواقعنا