الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل وفاة أخ لحق بشقيقته بعد ساعات من وفاتها بفيروس كورونا في الغربية

فيروس كورونا - أرشيفية
محافظات
فيروس كورونا - أرشيفية
الجمعة 07/مايو/2021 - 04:19 م

توفي محمد مصطفى الطليمي مدرس بمدينة المحلة، اليوم الجمعة، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد ليلحق بشقيقته بعد ساعات من وفاتها بفيروس كورونا.

كان الفقيد الراحل قد ظهرت عليه أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد مؤخرًا متمثلة في ارتفاع في دراجات الحرارة وضيق في التنفس وعطس وسعال، وأجريت له الفحوصات الطبية وأخذت منه عينة، وجاءت النتيجة إيجابية وتأكدت الإصابة بفيروس كورونا ووجه بضرورة خضوعه للعزل وتدهورت حالته الصحية، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي إلى أن وافته المنية صباح اليوم ليلحق بشقيقته التي توفيت أمس متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

وأكد الدكتور علاء الغمري استشاري القلب وأمراض الروماتيزم عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك"، أن الفقيد تدهورت حالته الصحية بعد ساعات من وفاة شقيقته المصابة بفيروس كورونا وجرى تشييع الجثمان ودفنه بمقابر العائلة. 


وفي وقت سابق، توفيت سمر الشركسي، ممرضة بمستشفى  قطور المركزي التابع لمديرية الصحة بالغربية، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وجرى تغسيل وتكفين الجثمان طبقا للإجراءات الاحترازية لدفنها بمقابر الأسرة.

ونعت نقابة التمريض ومديرية الصحة بالغربية مساء الخميس، الفقيدة الراحلة، داعية الله أن يتغمدها بواسع رحمته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان واحتسابها من الشهداء.

وكانت الممرضة قد ظهرت عليها مؤخرًا، أعراض الإصابة بفيروس كورونا، وأجرت عدة فحوصات طبية وجاءت النتيجة إيجابية وتأكدت الإصابة بفيروس كورونا، وتم عزلها داخل العزل الصحي إلى أن وافتها المنية. 

 

تابع مواقعنا