الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد المجني عليها في مذبحة الفيوم: ابنتي كانت الزوجة الثانية للمتهم

المتهم بارتكاب مذبحة
حوادث
المتهم بارتكاب مذبحة الفيوم
الجمعة 07/مايو/2021 - 04:35 م

كشف الحاج عبد الباسط والد ضحية مذبحة الفيوم، الذي راح ضحيتها زوجة وأبنائها الستة، داخل شقتهم بقرية الغرق التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، أن ابنته المجني عليها "مها" الزوجة الثانية للمتهم بعد انفصاله من زوجته الأولى، حيث تزوجت من المتهم منذ 7 سنوات.

وتابع في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، بأن المتهم فعل هذه الجريمة بتخطيط وتدبير قبل حدوثها، قائلًا: "أكيد خدرهم ما لو حد لقى واحد بيدبح هيجري هيصرخ هيعمل أي حاجة يستنجد".

واستطرد: “النهاردة فرح بنتى”، مشيرًا إلى أن آخر زيارة لابنته كانت في أول شهر رمضان، مؤكدًا أن هذه هي آخر مرة رأى فيها ابنته مها وأطفالها.

وتجرّد أب من مشاعر الإنسانية وأقدم على ذبح زوجته وأبنائه الـ6 داخل شقتهم بقرية الغرق التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، فجر اليوم الجمعة، وفر مُسرعًا إلى "مخبز الفينو"، الخاص به، ليقدم على الانتحار بعدما تخلص من أسرته، وأشعل النيران التي أخمدها الأهالي، وأنقذوه من الانتحار، وعندما علموا بتفاصيل الحادث وسبب قدومه على الانتحار، قاموا بتسليمه لمركز شرطة إطسا.

وروى أحد أهالي قرية الغرق، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24" أسباب الواقعة وتفاصيلها، حيث أكد أن زوجًا يدعى "عماد"، من قرية معجون التابعة لمركز إطسا، صاحب فرن يعيش ويسكن بقرية الغرق، قام بذبح زوجته وأبنائه صباح اليوم، لخلافات أسرية بينهم، تحت تأثير الإستروكس.

تابع مواقعنا