الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منها متعلقات الأطفال.. 5 أشياء لا تشترِها مستعملة

لعب الأطفال
كايرو لايت
لعب الأطفال
الجمعة 07/مايو/2021 - 06:10 م

يمكن توفير بعض الماء عند شراء بعض الأشياء المستعملة، ولكن يمكن أن يؤثر في صحة الجسم، هذا الأمر لا يعني عند شرائك للأشياء المستعملة بشكل نهائي، ولكن هناك بعض الأشياء التي لا يمكن أن تشتريها مستعملة.

أشياء لا يمكن شراؤها مستعملة

  • الملابس الداخلية وملابس السباحة: يمكن شراء الملابس المستعملة بشكل عام ولكن الملابس الداخلية تكون ملامسة لجسمك مباشرة ويمكن نقل الجراثيم والفيروسات التي كانت بها ويمكن الإصابة ببعض الأمراض مثل: إصابة الأعضاء التناسلية والالتهابات، كما أن الملابس الخاصة بالسباحة عند شرائها مستعملة لا تدوم لوقت طويل فهو يكون توفير غير مجدي فالأفضل شرائها جديدة.
  • الأدوات الخاصة بالمكياج تلامس مناطق مهمة جدًا مثل الأنف والعين والوجه، وتكون هذه الأشياء أرض خصبة جدا لنمو الجراثيم والبكتريا فيها، ولذلك عند شراء هذه الأشياء مستعملة فهو مؤشر للخطر فيمكن الإصابة بالكثير من الأمراض.
  • الخوذة: يتم استخدامها للأمان عند حدوث حادث، ويتم استخدامها مرة واحدة في الحوادث ويتم تغيرها مباشرة لأنها بعد الحادث تكون فقدت جميع العناصر الخاصة بالأمان، فلا يمكن استخدامها مرة أخرى لأنها سوف تعرض حياتك للخطر، فلابد من ارتداء خوذة جديدة.
  • إطار السيارة: لا يمكن أن معرفة التاريخ الخاص بهذا الإطار من قبل، فهل حدث له أكثر من حادث، هل كانت تحمل أثقال كثير، فجميع هذه الأمور مهمة جدا معرفتها كما أن الإطار لابد أن يتم تغييره بعد مرور 6 سنوات فقط سواء كان الاستعمال له كثير أو قليل.
  • متعلقات الأطفال: عند الحديث عن متعلقات الأطفال لا بد أن يكون البحث عن الأشياء الأكثر أمان وأكثر نظافة، وجميع المنتجات المستعملة لا تحتوي على جميع المميزات الخاصة بالسلامة والأمان مثل التي توجد في المنتجات الجديدة.
تابع مواقعنا