الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نقله للمستشفى.. الحالة الصحية لـ إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي

إيهاب جلال
رياضة
إيهاب جلال
الجمعة 07/مايو/2021 - 07:35 م

كشف مسؤولو الإسماعيلي عن حقيقة الحالة الصحية لـ إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، وذلك بعد نقله لأحد مستشفيات العزل بالقاهرة.

واضطر الطبيب المشرف على حالة إيهاب جلال لنقله إلى أحد مستشفيات العزل بعد انخفاض نسبة الأكسجين في الدم، بسبب إصرار جلال على الصيام، وهو الأمر الذي أخل بمواعيد حصوله على البروتوكول العلاجي الخاص به، واستدعت حالة المدير الفني تدخل الطبيب المعالج الذي قرر نقله للمستشفى للإشراف بشكل كامل على حالته الصحية وبرنامجه العلاجي.

وأكد مصدر بالإسماعيلي أن حالة إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول مستقرة الآن، وأنه سيخضع لمسحة طبية في أقرب وقت عقب اختفاء الأعراض الخاصة به، أملا في عودته لقيادة الفريق في أسرع وقت.

تفاصيل إصابة إيهاب جلال

وكان إيهاب جلال قد أصيب بـ فيروس كورونا بعدما أكدت المسحة الطبية الخاصة به إيجابية عينته، وهو ما استدعى عزله منزليا وحصوله على البروتوكول العلاجي، وغيابه عن مواجهتي الفريق بالدوري أمام الإنتاج الحربي والجونة.

إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي

ويتواصل إيهاب جلال مع لاعبي الإسماعيلي من داخل العزل والحجر الصحية حيث قدم لهم التهنئة بعد الفوز الأخير على الجونة، والمباراة القوية التي خاضها جميع اللاعبين، وحصولهم على الثلاث نقاط، لا سيما أن الفريق الساحلي واحد من أقوى الفرق الموجودة داخل الدوري الممتاز.

وتولى حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي مسؤولية الإدارة الفنية بعد إصابة إيهاب جلال، حيث حقق الإسماعيلي الفوز أمام الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين، فيما نجح في الفوز على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة البنك الأهلي، في التاسعة ونصف مساء الإثنين المقبل على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى لاعبو الإسماعيلي لمواصلة الانتصارات خلال الفترة المقبلة، والعودة من جديد بالدراويش إلى مكانه الطبيعي بعد النتائج المخيبة في أول الدوري وقبل تولية إيهاب جلال المهمة الفنية.

إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 4 مباريات، والتعادل في 8 مباريات فيما نال الهزيمة خلال 8 مباريات. 

اقرأ المزيد| الإسماعيلي: فاتحنا إيهاب جلال في ملف التجديد.. وعروض اللاعبين "فرقعة وكلاء"

تابع مواقعنا