السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"كان يعلمها الجميع".. عمرو محمود ياسين ينفي تدخل ياسمين عبد العزيز لتغيير نهاية "اللي مالوش كبير" (صورة)

مسلسل اللي مالوش
فن
مسلسل اللي مالوش كبير
الجمعة 07/مايو/2021 - 08:10 م

نفى المؤلف عمرو محمود ياسين وجود أي خلافات بين أبطال مسلسل “اللي مالوش كبير”، الذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني، وذلك بسبب تغيير نهاية العمل، مشيرًا إلى أن الحلقة الأخيرة كان متفقًا عليها منذ البداية.

وكتب ياسين على حسابه الشخصي بـ"فيس بوك": “بشكل واضح ومباشر لم يظهر أي حد من العناصر الأساسية بمسلسل اللي مالوش كبير أي تحفظ على النهاية.. النهاية كان يعلمها الجميع و متفق عليها من بدري .. عشان مش عارف ليه داير في السوشيال ميديا إن كان في مشكله على النهاية”.

 

عمرو محمود ياسين على فيس بوك

 وسبق تردد أن الخلاف قائم بسبب تدخل ياسمين عبد العزيز في سيناريو المسلسل وإصرارها على تغيير نهاية المسلسل التي قررها عمرو محمود ياسين، إلا أن السيناريست رفض التدخل بسبب حقوقه الأدبية التي تمنحه أحقية رسم سيناريو الحلقة الأخيرة دون تدخل المخرج أو أبطال العمل. 

وتدور أحداث المسلسل حول إجبار والد غزال، ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

“اللي مالوش كبير” من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، ايمان السيد، عايدة رياض، هبة الأتربي، بسنت النبراوي، أحمد سعيد عبد الغني ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 

ياسمين عبدالعزيز بفستان زفافها على العوضي: هنعلم تاني فيكم (فيديو)

تابع مواقعنا