الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري والقنوات الناقلة

مباراة القمة
رياضة
مباراة القمة
الجمعة 07/مايو/2021 - 08:37 م

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية مباراة من العيار الثقيل بين فريقي الزمالك والأهلي ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

تلك المباراة التي يطمع كل فريق في تحقيق الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على حظوظ كل منهم في الاستمرار على  منافسة على بطولة الدوري الممتاز. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

يقدم موقع "القاهرة 24" موعد مباراة الزمالك والأهلي المقرر إقامتها في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث تنطلق مباراة الزمالك والأهلي في تمام التاسعة ونصف مساء يوم الاثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. 

القنوات الناقلة لمباراة لأهلي والزمالك بالدوري 

أعلنت شبكة قنوات "أون تايم سبورت" القناة الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي، المقرر إقامتها في التاسعة والنصف مساء الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ويُبث اللقاء عبر فضائية "أون تايم سبورت 1".

موقف الزمالك والأهلي في الدوري

قبل انطلاق مواجهة الاثنين المقبل، يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 44نقطة جمعها من خلال فوزه في 13 لقاءً والتعادل في 5 مباريات، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 40 نقطة، جمعها خلال فوزه في 12 مباراة والتعادل في 4 ولا يزال لديه مباراتان مؤجلتان.  

آخر ظهور للفريقين ببطولة الدوري 

استطاع فريق الزمالك أن يفوز على نظيره سموحة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل هدفي الزمالك كل من أشرف بن شرقي في الدقيقة 16، وطارق حامد في الدقيقة 41 بينما، جاء هدف سموحة الوحيد عن طريق مصطفى فتحي في الدقيقة 20، لينتهي اللقاء بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

على الجانب الآخر حقق المارد الأحمر فوزا مهما على نظيره فريق الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل بدر بابون هدف الأهلي الأول في الدقيقة 50 من ضربة جزاء، وأضاف محمد مجدي قفشة الهدف الثاني في الدقيقة 55، وقلص النتيجة محمد الصباحي الفارق في الدقيقة 92.

اقرأ المزيد| كارتيرون: سعيد بالتزام اللاعبين بالتعليمات ونستعد للأهلي بكامل تركيزنا

تابع مواقعنا