الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة بداية من الاثنين.. وفرص سقوط أمطار على بعض المناطق

انخفاض درجات الحرارة
كايرو لايت
انخفاض درجات الحرارة
الجمعة 07/مايو/2021 - 10:45 م

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود، غدًا السبت، طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، بينما يكون الطقس معتدلا خلال الليل، بالإضافة إلى نشاط رياح على مناطق من جنوب البلاد، محملة بالأتربة والرمال، مع فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

ومن المتوقع أن يشهد يوم الأحد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية وشمال الصعيد، مع فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية، الوجه البحري وسيناء.

وقالت الأرصاد إنه بداية من يوم الاثنين المقبل، ستشهد البلاد انخفاضا في درجات الحرارة، ليسود بذلك طقس مائل للحرارة نهارا على السواحل الشمالية، حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، بينما يكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، في حين يصبح الطقس معتدلا ليلا على كافة الأنحاء.

كما يشهد يوم الاثنين نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، بالإضافة إلى فرص سقوط أمطار على مناطق من سيناء وسلاسل البحر الأحمر.

وخلال يوم الثلاثاء، تظهر الرياح النشطة على مناطق من القاهرة الكبرى، السواحل الشرقية وجنوب سيناء، بينما يشهد يوم الأربعاء نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى، السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء.

وتختتم الأرصاد توقعاتها بيوم الخميس، الذي يشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

تابع مواقعنا