الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة قائد العمليات الخاصة في معركة الواحات: "نصحت عيالي ميشفوش حلقة الاختيار وهما طالبوني مشوفهاش"

شهيد معركة الواحات
حوادث
شهيد معركة الواحات امتياز كامل مع أسرته
الجمعة 07/مايو/2021 - 10:07 م

 علقت السيدة سحر السيد، أرملة الشهيد العميد امتياز كامل، قائد مأمورية الواحات في 20 أكتوبر 2017، على مطالبة صناع مسلسل الاختيار 2 لأهالي شهداء المعركة بعدم مشاهدة الحلقة 25 لما بها من مشاهد صعبة تجسد بطولة أفراد الشرط.

وقالت أرملة الشهيد لـ "القاهرة 24": "عيالي نور 20 سنة وفريدة 17 سنة وعلياء 8 سنوات بيقولولي متتفرجيش عليها وأنا بقولهم بلاش تتفرجوا انتو عليها وفي الأخر كلنا هنتفرج عليها".

وتابعت أرملة الشهيد: "الفراق صعب.. بس حقيقي احنا بنشكر المسلسل وصناع العمل لأنهم عرفوا الناس حقيقة ما تعرضت له مصر.. وبصراحة دعوات الناس كانت هدية امبارح".

وقررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، إذاعة حلقة اليوم 25 من مسلسل “الاختيار 2” بدون إعلانات.

واعتذرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، لأهالي الشهداء عن صعوبة مشاهد حلقة اليوم من مسلسل الاختيار 2،  داعيةً الشعب المصري لمواصلة مشاهدة المسلسل حتى يعرف الدور العظيم الذي لعبه هؤلاء الشهداء في الحفاظ على أرواح المصريين وقدموا أرواحهم فداء للوطن، متمنية من أهالي الشهداء عدم متابعة أحداث اليوم من المسلسل نظرًا لصعوبتها على قلوبهم العامرة بحب الوطن.


وقال حسام صالح، المتحدث باسم الشركة، أن عمل وتنفيذ هذه المشاهد كان يمثل ضغط نفسي كبير على فريق العمل الذي استمد حماسه من قوة وصلابة أهالي الشهداء، مؤكدًا أن الهدف هو توثيق بطولات الشهداء حتى تعرف جميع الأجيال ماذا قدموا لهذا الوطن من تضحيات.

اللواء امتياز إسحق محمد كامل حمودة من مركز الرحمانية محافظة البحيرة ضابط بإدارة العمليات الخاصة في الأمن المركزي من مواليد منطقة العباسية بمحافظة القاهرة،

الشهيد البطل كان يتمتع بسمعة طيبة بين الأهالي إذ اعتاد الجميع على اللجوء إليه في المواقف الصعبة.

خاض الشهيد البطل العديد من المعارك ضد العناصر الإرهابية، فلم تكن الواحات معركته الأولى بل كان تاريخه حافلًا بمحاربة الإرهاب، ورزق امتياز بولد وابنتين إحداهما كانت طفلة عمرها أربع سنوات وقت وقوع الحادث ، وتعتبره عائلته بمثابة الكبير.

 

 

ويعمل "القاهرة 24" خلال عدة حلقات، على تسليط الضوء على ما تعرضت له الدولة خلال موجة العنف التي شهدتها في أعقاب الإطاحة بحكم الجماعة الإرهابية وفض اعتصاماتهم المسلحة التي استهدفت تعطيل الحياة بمصر في أعقاب الإطاحة بحكم الجماعة الإرهابية في 2013 وفض اعتصاماتهم المسلحة، وذلك تزامنا مع عرض مسلسل “الاختيار 2” وبطولة عدد من الضباط بطولة كريم عبدالعزيز، الذي يقوم بدور المقدم زكريا يونس بجهاز الأمن الوطني.

 

تابع مواقعنا