الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سبب إبعاد الحكم محمد معروف عن مباريات الأهلي لنهاية الموسم

محمد معروف
رياضة
محمد معروف
الجمعة 07/مايو/2021 - 10:50 م

هاجم جمهور النادي الأهلي، في الأيام الماضية، الحكم محمد معروف، بعد هزيمة القلعة الحمراء بهدف دون رد، من غزل المحلة، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، لا سيما أن الأهلي يرى أن الطاقم التحكيمي للقاء بقيادة محمد المعروف أخطأ في عدم احتساب ركلة جزاء للقلعة الحمراء أمام الفلاحين بالدوري الممتاز.

اتحاد الكرة يستبعد محمد معروف من مباريات الأهلي

استقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة وجيه أحمد، على منع الحكم محمد معروف من إدارة مباريات الأهلي في الموسم الحالي من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك بعض الأخطاء التي حدثت من قبل الحكم خلال مباراة الأهلي وغزل المحلة، في الدوري الممتاز، وكان الأهلي قد خسر من غزل المحلة بهدف دون رد.

سبب إبعاد الحكم محمد معروف عن مباريات الأهلي لنهاية الموسم

يقدم موقع "القاهرة 24" السبب الحقيقي وراء استبعاد محمود معروف من إدارة مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الموسم الحالي من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وجاء سبب استبعاد معروف من إدارة مباريات القلعة الحمراء بسبب شكوى النادي الأهلي عقب مباراة غزل المحلة، بداعي تغاضي الحكم محمد معروف عن احتساب ركلة جزاء لصالح محمد هاني لاعب الأحمر بعد عرقلته داخل منطقة جزاء المحلة، وغيرها من القرارات العكسية.

الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في الدوري

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا مهمًا على الاتحاد السكندري بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما في التاسعة والنصف مساء أمس الخميس، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، لا سيما أن القلعة الحمراء تحاول الاقتراب من قمة مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الذي يتصدرها الزمالك.

الاثنين.. الأهلي يواجه الزمالك في الدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الزمالك، في التاسعة والنصف مساء يوم الاثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث إن القلعة الحمراء فازت على الزمالك بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

موقف الأهلي في الدوري الممتاز

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 40 نقطة.

مروان محسن يعود للدكة في مباراة القمة وشريف أساسيًا

تابع مواقعنا