الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ قنا يتفقد مستشفى الحميات للاطمئنان على مستوى الرعاية الصحية لمصابي كورونا

اللواء أشرف الداودي
محافظات
اللواء أشرف الداودي محافظ قنا
الجمعة 07/مايو/2021 - 11:29 م

فاجأ اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، مساء اليوم الجمعة، مستشفى الحميات بمدينة قنا، يرافقه الدكتور راجي تواضروس وكيل وزارة الصحة والسكان  للوقوف على سير العمل بهذه المستشفى والاطمئنان على مدى جاهزيتها لاستقبال مرضي فيروس كرونا المستجد، ومستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.
 

وتفقد الداودي أقسام الاستقبال والعزل وعددًا من الأقسام الداخلية بمستشفى الحميات، واستمع خلال جولته التفقدية لآراء المواطنين حول مستوى الخدمات الصحية المقدمة لهم، كما اطمأن من مدير المستشفى على مخزون الأدوية والأكسجين والمستلزمات الطبية.

وأوضح محافظ قنا ،أن قطاع الصحة يأتي على رأس أولويات المحافظة لما له من صلة مباشرة بحياة المواطنين ،لافتاً إلى جهود المحافظة لتوفير احتياجات المستشفيات من المستلزمات الطبية، والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمستشفيات والوحدات الصحية.
وشدد المحافظ على ضرورة التفاني والإخلاص في العمل وأن يؤدي كل فرد في المجتمع واجبه المنوط به، مع الاستغلال الأمثل للإمكانيات المتاحة، حتى تعبر مصر هذه المرحلة الحرجة، كما ناشد المحافظ جموع المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية التي أعلنها مجلس الوزراء لمكافحة فيروس كورونا المستجد، والحرص علي ارتداء الكمامات، حفاظا على سلامتهم الشخصية وسلامة المخالطين لهم.

تابع مواقعنا