الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تعالي أذاكر لك".. أسرة طفلة تتهم مدرسًا بالتحرش بها في الغربية والنيابة تحبسه 4 أيام

تحرش بطفلة - أرشيفية
محافظات
تحرش بطفلة - أرشيفية
السبت 08/مايو/2021 - 11:35 ص

أمرت نيابة قطور بمحافظة الغربية، بحبس مدرس ثانوي متهم بالتحرش بطفلة 8 سنوات، ومحاولة هتك عرضها أثناء حصولها على درس لغة عربية لدى زوجته، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة المباحث بسرعة إجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور بورد بلاغ من “احمد. ا” والد طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، يتهم معلم لغة عربية يدعي "سيد. خ" 50 عاما، بالتحرش بنجلته أثناء تلقيها الدرس الخصوصي لدى زوجته بدائرة المركز.

وقال والد الطفلة أمام جهات التحقيق، إنه بسؤال نجلته ذات الثماني سنوات، أكدت أنها أثناء تلقيها درسا لدى زوجة المتهم في المنزل الخاص بهما، استدرج مدرس اللغة العربية، الطفلة إلى منزل مجاور يملكه قائلا لها "تعالي أذاكر لك" وقام بالتعدي عليها جنسياً. 


وعلى الفور تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من القبض على المتهم وبسؤاله أنكر أمام جهات التحقيق ما نسب إليه من هتك عرض الطفلة أو التحرش بها، فيما تم تحويل الطفلة للكشف الطبي عليها لبيان وجود آثار اغتصاب أو هتك عرض.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة وسرعة استعجال تقرير الطبيب الشرعي، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا