الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيمي سمير غانم تطلب الدعاء لوالديها لتدهور حالتهما الصحية إثر إصابتهم بفيروس كورونا

إيمي سمير غانم ووالديها
فن
إيمي سمير غانم ووالديها
السبت 08/مايو/2021 - 12:45 م

طلبت الفنانة إيمي سمير غانم الدعاء لوالديها بعد تدهور حالتهما الصحية إثر إصابتهما بفيروس كورونا، ووضعهما على جهاز التنفس الصناعي.

ونشرت إيمي صورة الدعاء، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "أرجو الدعاء"، متمنية الشفاء العاجل لهما.

وعلى الفور انهالت عليها التعليقات من جمهورها ومحبيها من الوسط الفني، فكانت من أبرز هذه التعليقات للفنانة فيفي عبده التي كتبت: "الله يشفيهم ويطمنك عليهم يارب العالمين"، كما كتبت الفنانة بدرية طلبة تعليق جاء فيه: "ربنا يشفيهم ويعافيهم"، والفنانة غادة عادل كتبت: "يارب اشفيهم وعافيهم".

وسبق وعلم "القاهرة 24" بتدخل اللجنة العلمية لمتابعة الحالة الصحية لسمير غانم، حيث يشرف على الحالة رئيس اللجنة الدكتور حسام حسني، ويتابع كل فترة مع المستشفى مدى تطبيق بروتوكول العلاج المحدث على حالة الفنان الكبير سمير غانم، خاصة أنه مصاب من الدرجة الثالثة ما يتطلب رعاية خاصة وأدوية محددة لتساعده على الشفاء من “كوفيد 19”.

وأشار المصدر إلى أن حالة الفنان سمير غانم ساءت بسبب كونه من أصحاب الأمراض المزمنة ويعاني من الكلى، ومن ثم يتطلب ذلك جهدًا أكبر من الفريق الطبي في الوقت الذي يحصل على الرعاية الطبية الكاملة.

تابع مواقعنا