الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"التموين" تعلن عن مناقصة جديدة لتوريد زيت خام محلي

زيت التموين
تقارير وتحقيقات
زيت التموين
السبت 08/مايو/2021 - 12:52 م

اعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية عن مناقصة محدودة لتوريد زيت خام محلي بالجنيه لصالح الشركة القابضة للصناعات الغذائية (بحد أدنى 3000 طن زيت صويا، 1000 طن زيت عباد) تسليم خلال الفترة من 16 يوليو إلى 5 أغسطس 2021.

وحددت جلسة فض المظاريف يوم الثلاثاء الموافق 11 مايو 2021 الساعة 12 ظهرا، على أن تتواجد كراسة الشروط والمواصفات المتاحة بهيئة السلع التموينية.

في سياق متصل، قال على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن عمليات توريد القمح تتم وسط إجراءات احترازية كبيرة داخل الصوامع وأماكن الاستلام الأخرى التي يصل عددها الي 450 موقعا لاستلام القمح المحلي، كما وجه المصيلحي رؤساء الشركات بتوفير الماسكات وكذلك المطهرات داخل نقاط الاستلام لتوزيعها علي الموردين وقائدي السيارات إن لزم الأمر، إضافة إلى التعقيم المستمر للسيارات داخل مواقع التسليم.

وتلقي المصيلحي تقريراً من الغرفة الدائمة لمتابعة استلام الاقماح أفاد بأن نسب التوريد وصلت إلى 1.4 مليون طن قمح محلي منذ بدء فتح عمليات استلام الأقماح في منتصف الشهر الماضي حتى الآن، وأشار التقرير إلى أن أكبر المحافظات في التوريد حتى الآن هي محافظة الشرقية تليها محافظة كفر الشيخ.

في سياق متصل، قال أحمد كمال المتحدث الرسمي لوزير التموين، انه يتابع نسب علميات توريد الاقماح وكذلك مدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية في مواقع التسليم.

وأكد كمال أن مواقع الاستلام تفتح أبوابها أمام المزارعين والموردين من الساعة 8 صباحا حتي الساعة 4 عصرا في أيام شهر رمضان المبارك، مشيراً إلى أن العمل قد يستمر ببعض المواقع إلى الـ9 مساءً نظراً للإقبال الكثيف بها، كما أشار كمال إلى أن الموردين يقومون بصرف مستحقاتهم المالية بعد التوريد في 72 ساعة فقط.


 

تابع مواقعنا