الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وسط إجراءات احترازية ووقائية

المحافظ تضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء احتفالاً بالعيد القومى لدمياط

دمياط تحتفل بالعيد
محافظات
دمياط تحتفل بالعيد القومى
السبت 08/مايو/2021 - 01:14 م

وضعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، يرافقها اللواء خالد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط، والعقيد سعيد عبد الخالق المستشار العسكري للمحافظة، إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء، احتفالاً بالعيد القومى للمحافظة، تخليدًا لذكرى انتصار شعب دمياط والتصدى لجيوش الاحتلال وجلاؤهم عن المحافظة فى الثامن من مايو عام 1250م.

وجاءت مراسم الاحتفال وسط إجراءات وقائية واحترازية مشددة وبعد تحديد عدد الحضور، وفقاً للإجراءات التي حددتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك بمشاركة إسلام إبراهيم نائب محافظ دمياط، واللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة، واللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد، كما تضمن عزف الموسيقى العسكرية للسلام الجمهوري وسلام الشهيد.

وقدمت الدكتورة منال عوض التهنئة لأبناء المحافظة بهذه المناسبة، متمنية دوام التقدم والازدهار لدمياط، وأن يديم على مصرنا الغالية الأمن والأمان والاستقرار، كما أكدت أن أبناء مصر كانوا ومازالوا يقدمون بطولات عظيمة ويضربون أروع الأمثلة من أجل الدفاع عن تراب الوطن.

وأكدت محافظ دمياط، أن المحافظة حريصة كل الحرص على استكمال مسيرة التنمية الشاملة التى شهدتها دمياط خلال الآونة الأخيرة تحت القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، داعية أبناء دمياط الى بذل المزيد من الجهود وتحقيق التكاتف بين الجميع للنهوض بهذه المحافظة العريقة.

محافظ دمياط تضع اكاليل الزهور بالنصب التذكارى

 

محافظ دمياط تضع اكاليل الزهور بالنصب التذكارى

 

محافظ دمياط تضع اكاليل الزهور بالنصب التذكارى
محافظ دمياط تضع اكاليل الزهور بالنصب التذكارى

 

تابع مواقعنا