الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط شخص استولى على أموال المواطنين بدعوى استثمارها في تجارة المواد الغذائية بالغربية

حبس نصاب - أرشيفية
محافظات
حبس نصاب - أرشيفية
السبت 08/مايو/2021 - 01:49 م

تمكنت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا فى طنطا بمحافظة الغربية، اليوم السبت، من ضبط شخص متهم بالنصب استولى على أموال عدد من المواطنين، بدعوى استثمارها فى تجارة المواد الغذائية، مقابل أرباح شهرية.
كان قد تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من أحد المواطنين ، مقيم بمحافظة الغربية و4 آخرين بقيام أحد الأشخاص بتلقي مبالغ مالية منهم بقصد استثمارها لهم بالمخالفة للقانون.

وتوصلت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا قيام أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الغربية، بممارسة نشاط إجرامي في مجال النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة المواد الغذائية مقابل أرباح.


وتمكن خلال ذلك من الحصول على مبالغ مالية من الشاكين مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها من قيمة رأس المال ، إلا أنه توقف عن السـداد ورفض رد أصل المبلغ المالي المستولى عليه، كما أضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم.
وعقب تقنين الإجراءات تنسيقاً مع قطاع الأمن العام تم ضبطه ، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة لتجري شئونها.

تابع مواقعنا