رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضبط 5500 لعبة نارية في المنوفية قبل عيد الفطر المبارك

ألعاب نارية - أرشيفية
محافظات
ألعاب نارية - أرشيفية
السبت 08/مايو/2021 - 02:04 م

تمكنت مديرية التموين في المنوفية من ضبط 5500 لعبة نارية داخل محل لعب أطفال في مركز منوف واتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحب المحل بالإضافة إلى ضبط العاب أطفال مجهولة المصدر داخل المحل.

تموين المنوفية يشن حملات قبل عيد الفطر 

وكشف عاطف الجمال، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، بأنه تم تحرير 119 محضرا تموينيا بنطاق المحافظة، تنوع ما بين 64 محضر مخالفات مخابز نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة و55 محضر أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر وبيع بأزيد من السعر الرسمي ومخالفات أخرى.

تموين المنوفية يحرر محضرًا ضد صاحب مصنع أعلاف 

وأشار "الجمال" أن من أبرز القضايا التي تم ضبطها،  تحرير محضر جنح بناحية المنطقة الصناعية الثانية بقويسنا ضد صاحب مصنع أعلاف لحيازته أعلاف مجهولة المصدر وضبط 24 طن ذرة بدون مستندات أو فواتير دالة على مصدرها.

تموين المنوفية تستعد لعيد الفطر بتشكيل غرف عمليات 

وأوضح مدير تموين المنوفية أنه قد تم تفعيل غرف العمليات الرئيسية والفرعية بإدارات التموين بمراكز المحافظة والتي تعمل علي مدار 24 ساعة لتلقي واستقبال أي شكاوى أو مقترحات للمواطنين خلال أيام إجازة العيد والعمل علي حلها فورًا.

من جانبه شدد محافظ المنوفية على ضرورة استمرار تكثيف الحملات التفتيشية لتشديد الإحكام والرقابة على المعروضات لضمان عدم استغلال المواطنين وحفاظاً على صحتهم وسلامتهم.