الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان: لا أريد خلق المشاكل بالتحدث عن مستقبلي.. وأخشى انتكاسات اللاعبين

زيدان
رياضة
زيدان
السبت 08/مايو/2021 - 02:49 م

تحدث زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن حالة فريقه في مباراة الغد أمام نظيره إشبيلية في الدوري الإسباني الممتاز.

وقال ‏زيدان: "نحن نعلم بأننا على المحك، 4 نهائيات متبقية لنهاية الموسم والليجا، نريد أن ننسى ما حدث في دوري الأبطال وأن نفكر في مباراة الغد، أؤكد لكم بأننا سننافس من أجل اللقب".

وتابع: “القلق حيال إصابة راموس؟ لا، ما يقلقني هو مباراة الغد فقط، أهم شيء بالنسبة لنا هو أن يتعافى راموس وأن يتحسن في أسرع وقت ممكن”، مضيفا ‏"لعب راموس ضد تشيلسي لأنه كان جاهزًا بشكلٍ كامل".

وأضاف‏: “هازارد لقد اعتذر وهو يعمل بشكلٍ جيد، لم تكن نيته إيذاء أحد، هو لاعبٌ في ريال مدريد وسينافس معنا”، موضحا "هازارد يعلم ما يجب عليه فعله في الملعب، ما حدث قد حدث وهو قام بالاعتذار، الآن علينا التركيز على ما يحصل داخل الملعب".

‏وعن استمراره في الريال: "أنا الآن مدرب لريال مدريد وهذا كل شيء، في الوقت الحالي أنا كذلك، ما أفعله هو أنني أستغل كل لحظة في هذا النادي، وفي المستقبل سنرى ما سيحدث".

‏وأكد: "في الوقت الحالي لم تستطع الجماهير رؤية هازارد الذي تمنوا قدومه بسبب الإصابات، هذا سيدفعه للأمام من أجل تقديم المزيد، هذه لحظة معقدة بالطبع ولكنه يريد أن ينجح هنا، وأتمنى ذلك".

‏وبسؤاله عن الإصابات: "جميع الأندية تمر بذلك، أنا قلق بالطبع حيال الانتكاسات لأنني أريد رؤية لاعبي فريقي كاملين، ولكنه عام صعب، يأتي وقت تواجه فيه مشاكل عديدة وهذا ما حدث، أتمنى أن يتغير الوضع في الموسم القادم".

‏وقال: "بالطبع سنخسر راموس في هذه المرحلة الحاسمة، لقد كان يتدرب بشكلٍ طبيعي قبل مباراة تشيلسي، ولكنه عانى بعد ذلك، الآن لدينا لاعبون آخرون متواجدون وهمنا هو المنافسة".

وبسؤاله النادي يعلم ما هو قرارك: "أنا سأجعل الأمور سهلة بالنسبة للنادي، هذا النادي منحني كل شيء، سأجعل الأمر سهلًا للغاية، تفكيري الآن هو في الأربع المباريات المقبلة، أريد أن ننهي الموسم بشكلٍ جيد، هذا ما يحفزني".

‏وعن الانتقادات: "شيء طبيعي، كل شخص يقوم بعمله، أنا المسؤول بالطبع وأنا أتحمل مسؤولية الخسارة، اللاعبون يريدون الفوز وهذا ما نحاول فعله، قد لا يحالفنا الحظ أحيانًا وهذا جزء من كرة القدم، أهم شيء هو أن أكون مخلصًا في العمل وأعطي 100% هذا ما أخبرني به والدي دائمًا".

‏وبسؤاله عن إشبيلية: "فريق رائع وينافس على الليجا، هم يقاتلون من أجل الفوز بالليجا ونحن نعلم أهمية المباراة التي سنلعبها".

وأتم: "مستقبلي؟ لا أريد أن أضع الكثير من المشاكل على النادي، الآن أنا أفكر في المباريات المتبقية، ثم سنرى ذلك لاحقًا".

 

تابع مواقعنا