السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حالة الجو أول أيام عيد الفطر المبارك

طقس العيد
كايرو لايت
طقس العيد
السبت 08/مايو/2021 - 04:12 م

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعاتها بشأن حالة الجو في الفترة بداية من يوم الأربعاء حتى  الجمعة، والتي يوافق خلالها أول أيام عيد الفطر المبارك، حيث يشهد الطقس انخفاضًا في درجات الحرارة.
 

ومن المتوقع أن يسود يوم الأربعاء طقس حار على القاهرة الكبرى، الوجه البحري وشمال الصعيد، بينما يميل الطقس للحرارة على السواحل الشمالية، ويصبح الطقس شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد نهارًا، ويكون لطيفًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد خلال الليل، بالإضافة إلى نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، وتسجل القاهرة 33 درجة.
 


ويشهد يوم الخميس طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى، الوجه البحري وشمال الصعيد، ويميل للحرارة على السواحل الشمالية، بينما يكون الطقس شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد نهارًا، وخلال الليل يصبح الطقس لطيفًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء، حيث تسجل القاهرة 33 درجة.
 

وخلال يوم الجمعة، تشهد البلاد طقس حار على كل من القاهرة الكبرى والوجه البحري، ويميل الطقس للحرارة على السواحل الشمالية، ويسود الطقس شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، بالإضافة إلى نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد.

تابع مواقعنا