الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الغربية: غلق 47 محلًا وتحرير 268 محضر عدم ارتداء كمامة

محافظ الغربية - ارشيفية
محافظات
محافظ الغربية - ارشيفية
السبت 08/مايو/2021 - 05:10 م

أعلن الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، غلق 47 محلا وتحرير 268 محضر عدم ارتداء كمامة في ثاني أيام تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء، وتنفيذ حملات التطهير والتعقيم للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بمراكز ومدن المحافظة.

وأكد محافظ الغربية التزام أصحاب المحال بقرارات مجلس الوزراء الجديدة، الخاصة بمواعيد غلق المحال والمخابز، حيث جرى غلق المحال والكافيهات والمولات في التاسعة مساءً، وفق مواعيد غلق المحال والمخابز بعد قرارات مجلس الوزراء الجديدة، ببعض المناطق، بينما نفذت الجهات المختصة بالتنسيق مع مديرية الأمن، حملات للتأكد من الالتزام بمواعيد غلق المحال والمخابز.

كما نبه محافظ الغربية على ضرورة التأكد من تطبيق الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يخالف مواعيد الغلق والفتح الجديدة بكل حسم، في إطار الإجراءات التي تتخذها الدولة لتحقيق الانضباط بالشارع والحد من تكدس المواطنين لمنع انتشار فيروس كورونا. 

نظمت رئاسة مركز ومدينة بسيون بمحافظة الغربية برئاسة منى صالح رئيس المدينة، حملة مكبرة بشوارع مدينة بسيون، لتطهير شوارع المدينة ورشها بالكلور والمطهرات وتطهير واجهات المحلات والعمارات السكنية، بمشاركة معدات المجلس والجهات المعنية.

وقالت رئيس المدينة التي قادت حملة التطهير إن فعاليات الحملة انطلقت عقب تنفيذ قرارات مجلس الوزراء الخاصة بإغلاق الكافتيريات والمحلات ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، واستمرت حتى فجر اليوم الجمعة، حتى الانتهاء من تطهير كافة انحاء وشوارع المدينة.

كما نبهت رئيس المدينة على ضرورة التأكد من تطبيق الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يخالف مواعيد الغلق والفتح الجديدة بكل حسم، في إطار الإجراءات التي تتخذها الدولة لتحقيق الانضباط بالشارع والحد من تكدس المواطنين لمنع انتشار فيروس كورونا. 

تابع مواقعنا