الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد سرحان يكشف مفاجآت مسلسل "المداح" في الحلقات المقبلة

حمادة هلال
فن
حمادة هلال
السبت 08/مايو/2021 - 06:05 م

أعلن النجم خالد سرحان أنَّ، اليوم السبت، آخر أيام تصوير مسلسل "المداح"، في أحد اللوكيشنات المختلفة والمتنقلة لديكور العمل، للانتهاء من باقي تصوير المشاهد الخارجية للعمل ككل.

وأكد أنه سيتم تسليم الحلقة الأخيرة للعمل بعد إجراء مراحل المونتاج والمكساج والجرافيكس ووضع الموسيقى التصويرية لها، للجهة المنتجة في أقرب وقت ممكن لتسليمها لإحدى القنوات الفضائية المسؤولة عن عرض العمل في الوقت الجاري.

وعن أحداث المسلسل خلال الحلقات المقبلة، أضاف أنه ستنقلب الأمور رأسًا على عقب، بعد أن يتوفى والده الشيخ سلام وهي شخصية الفنان أحمد بدير، مشيرًا إلى أنه يتأثر لفقدان والده، ويترتب عليها الكثير من الأحداث التي تطرح الكثير من المفاجآت الصارمة خلال الأحداث، مضيفًا أنه تشرف بالعمل مع فنان كبير وقدير بحجم ومكانة النجم أحمد بدير.

وفى سياق متصل، كشف سرحان أنه مع مرور الأحداث الذي ستشهدها الحلقات المقبلة بأن تقصده منال في عدة أغراض للعمل على تلبيتها والوقوف بجانبها، لافتًا إلى أن هذا سيتم بالفعل ما يتسبب ذلك في لفت نظر منال وهي النجمة دنيا عبد العزيز، ليزداد حسابها الشخصي برأس مالها لكي تلمس النجاح الفعلي بوقوفه بجانبها.

وأضاف أن هذه نقطة فارقة في حياتها لتقع في حبه ويتبادلان المشاعر والأحاسيس بينهما، ما يصل بهما إلى نهاية المطاف إلى الزواج السعيد، وذلك بعد معاناة من حبه لها مفردًا منذ بداية الحلقات، مؤكدًا أنه سيحدث ذلك قبل توديع العمل بالتزامن مع نهاية الشهر الكريم.

وأعرب سرحان  عن سر سعادته بكواليس أول تعاون يجمعه مع النجم حماده هلال، مشيرًا إلى أنها كانت رائعة، فهو صديق مقرب، وسعدت بالتعاون معه في أولى تجاربنا الدرامية، وأنه شعر بالراحة أيضًا مع جميع كاست العمل مع الشعور بالامتنان على التكرار والاستمرار مع أعمال أخرى.

واستكمل سرحان أن هلال نجم له تاريخ كبير سواء في الغناء أو في التمثيل سواء دراما أو سينما، مضيفًا أنه يخلق جوا مليئا بالتفاؤل والمرح والسرور داخل البلاتو، لتمر مده توقيت التصوير مهما طالت بمرونة ويسر وغيرها.

وقال سرحان إن عوامل النجاح في هذه الحبكة الرئيسية للسياق الدرامي والظهور بهذه الصورة إلى الجمهور، هو قائد هذه الكتيبة المنتج إسلام المرسي الذي عمل على توفير كافة عناصر الأمان والسلامة والاستقرار، بالإضافة إلى توافر المناخ الملائم بين كاست العمل جميعًا داخل أماكن التصوير المتفرقة مع المشاهد الداخلية والخارجية منذ بداية التصوير إلى انتهائه.

وأشاد سرحان بالمخرج أحمد سمير فرج على نجاح هذه الحبكة التشويقية، لخلق كيميا محترفة جمعت بين جميع نجوم العمل ككل، لافتًا إلى أنهم نظروا إلى اسكريبت هذه الأحداث بأنها مباراة تمثيلية تجمع بينهم؛ ما ترتب على ذلك مبدأ قلب الموازين، ونتج عنه تقديم هذا السياق الدرامي المرموق للجمهور.

جدير بالذكر بأن مسلسل «المداح» يتضمن نخبة من النجوم أبرزهم، النجم حمادة هلال، خالد سرحان، نسرين طافش، أحمد بدير، دنيا عبد العزيز، عمرو رمزي، محمد عز، حنان سليمان، محسن منصور، جمال عبد الناصر، محمد الصاوي، هادي خفاجة، تامر شلتوت، صبحي خليل، بسمة ماهر، هايدي رفعت، عبير فاروق، محمود عامر، خالد الشيخ وآخرين وهو من إنتاج شركة سكيرمو ميديا للإنتاج الفني والتوزيع للمنتج إسلام المرسي، ومنتج منفذ نجلاء رشدي، والمشرف العام أحمد السمان، ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تابع مواقعنا