الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير النقل يتفقد ورش جبل الزيتون قبل تناول الإفطار مع العاملين

وزير النقل
تقارير وتحقيقات
وزير النقل
السبت 08/مايو/2021 - 06:19 م

وصل المهندس كامل الوزير، وزير النقل، اليوم السبت، إلى ورش جبل الزيتون المتخصصة في إصلاح وعمرات عربات البضائع بالسكة الحديد التابعة لمحافظة الإسكندرية، حيث تابع وزير النقل معدلات عمل العمرات الخاصة بالبضائع من خلال العربات المتنوعة والمستخدمة فى نقل البضائع الصلبة والسائلة والغازية لجميع أنحاء الجمهورية.

وتتضمن الجولة تناول الإفطار مع العاملين داخل الورشة والتباحث حول مشروع تطوير الهيئة خلال الفترة المقبلة والتأكيد على ضرورة تنمية وتحسين وتطوير العنصر البشري.

ومن المقرر أن يرافق وزير النقل خلال زيارته اليوم إلى ورش جبل الزيتون المهندس مصطفى أبو المكارم رئيس هيئة السكة الحديد والمهندس أشرف عبد الوهاب نائب رئيس السكة الحديد لقطاع الصيانة والمهندس جمال الشامي نائب رئيس السكة الحديد لقطاع المسافات الطويلة والقصيرة.

وفى وقت سابق من اليوم، تفقد الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، يرافقه كل من رؤساء قطاع النقل البحري،  ميناء الإسكندرية، الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية، عددا من المشروعات الخدمية التي يتم تنفيذها بميناء الإسكندرية.
 

بدأت الزيارة بعرض تقديمي من رئيس هيئة ميناء الإسكندرية استعرض خلاله الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها كما تم استعراض الإجراءات الخاصة بنقل 554 أسرة من نجع اسو إلى بشاير الخير 3، حيث تم حتى الآن تسكين 336 أسرة وعلى التوازي يتم إزالة هذه المنازل التي تم نقل أسرهم إلى بشاير الخير لضم هذه الأراضي البالغ مقدارها 21 ألف متر مربع إلى ميناء الإسكندرية وذلك في إطار توسيع المنطقة الغربية للميناء في إطار الخطة الشاملة لتوسعة مساحة الميناء بضم مساحة نجع اسو والألومنيوم  البالغة 50 ألف متر مربع.

تابع مواقعنا