الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل "لعبة نيوتن" يثير قضية "الاغتصاب الزوجي"

منى زكي
فن
منى زكي
السبت 08/مايو/2021 - 11:52 م

تناول مسلسل “لعبة نيوتن” قضية أخرى جديدة، خلال أحداث الحلقة 26، وهي قضية "الاغتصاب الزوجي"، التي كانت مهمشة التناول بالدراما المصرية خلال السنوات الماضية.

وظهر ذلك خلال أحداث الحلقة، حينما علم "مؤنس" -محمد فراج-، بطلاق "حازم" -محمد فراج- لـ"هنا" -منى زكي، فذهب إليها محاولا أن يحصل على حقوقه الزوجية منها رغما عنها، إلا أن هنا تمنعت وظلت تصرخ، حتى قام "مؤنس" بضربها والاعتداء عليها، قبل أن تتمكن من الفرار منه.

والاغتصاب الزوجي هو إقدام الزوج على ممارسة الجنس بالقوة مع زوجته، أو تهديدها وترويعها لتقبل العلاقة الجنسية دون رغبة منها.

وسبق وآثار المسلسل عددا من القضايا مثل الجمع بين زوجين، والطلاق الشفهي، وإنكار الوالدين التي تفاعل الجمهور معها، وخلق المسلسل حالة من الجدل.

ويشارك في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

تابع مواقعنا