رئيس التحرير
محمود المملوك

استدرجوه باسم فتاه لإقامة علاقة غير شرعية.. ضبط 4 أشخاص يستدرجون طبيب أسنان لسرقته بشبرا الخيمة

القاهرة 24

تمكنت مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، من القبض على 4 أشخاص لقيامهم باستدراج طبيب أسنان للاستيلاء على متعلقاته، من خلال التواصل مع المجنى عليه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" باسم فتاة " سلمى" بغرض إقامة علاقة غير شرعية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، إخطارا من العميد أحمد سالم الدقمرى مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه بلاغا من "شريف م.م" 37 سنة طبيب أسنان، متضررا من قيام 4 أشخاص بتهديده وإشهار سلاح أبيض "سكين"، واستولوا على مبلغ مالي 4 آلاف جنيه، و2 هاتف محمول.

 

وجرى إخطار اللواء فخر الدين عربي مدير أمن القليوبية، واللواء أحمد السيد مساعد مدير أمن لجنوب القليوبية، وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، وتبين انه المجنى عليه على تواصل منذ فترة مع حساب شخصي على فيس بوك باسم " سلمى"، وصارت بينهم علاقة تبادل الاتصالات إلى أن اتفقا على التقابل لإقامة علاقة غير شرعية وبحضور الشقة الكائنة بالعقار رقم 37 بشارع عزيز صدقي مدينة التعاون الكابلات دائرة القسم، فوجئ بقيام 4 أشخاص قام احدهم بتهديده بسلاح أبيض "سكين" واستولوا منه على مبلغ مالي 4 آلاف جنية و2 هاتف محمول .

وبتكثيف جهود البحث وانتقال المقدم حازم الخيال رئيس مباحث القسم، رفقه المبلغ للشقة تم تحديد المتهمين وهم: "محمد ا.إ" 21 سنة، سائق توك توك، و "عبدالله ر.أ" 21 مجند، " إجازة ميدانية"، " محمود س.م" 22 سنة سائق، و"إبراهيم ر.إ" 22 سنة كهربائي وجميعهم مقيمين بذات العنوان.

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بالواقعة، وقيام احدهم بالتواصل مع المحنى عليه باسم فتاة لاستدراجه والاستيلاء على متعلقاته، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق 

عاجل