رئيس التحرير
محمود المملوك

رؤوف عبد العزيز يفجر مفاجآت صادمة في الحلقات الأخيرة من "الطاووس"

الطاووس
الطاووس

استطاع مسلسل "الطاووس" على مدار 26 حلقة ماضية، تحقيق نجاحًا كبيرًا سواء مع الجمهور في الشارع المصري أو مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وحصد نسب مشاهدة مرتفعة جعلته من أكثر المسلسلات مشاهدة خلال شهر رمضان الجاري، بالإضافة إلى تصدره ترند جوجل والسوشيال ميديا بشكل شبه يومي.

وخلال الحلقات الـ 4 المتبقية من المسلسل، يقدم المخرج ومدير التصوير رؤوف عبد العزيز، مفاجآت صادمة للجمهور خلال الأحداث الأخيرة من المسلسل، حيث تشهد الحلقات المتبقية أحداث مثيرة ومشوقة وتخلف توقعات الجمهور تجاه شخصيات المسلسل، ومصير كل شخصية، الأمر الذي يجعل كل مشاهد من مشاهد الحلقة بمثابة “مستر سين”.

وتتمثل مفاجآت الحلقات المقبلة من المسلسل في مصير باقي شخصيات المسلسل، كمصير كمال الأسطول -جمال سليمان- وأمينة -سهر الصايغ- وضياء شاهين -أحمد فؤاد سليم- و ليلي نصار-رانيا محمود ياسين- وزين -عابد عناني- و حماد -مهند حسني-  وفرح  -فرح الزاهد- وذلك بعدما شهدت حلقة أمس انتحار منزلاوي -أحمد إمام-.

يشار إلى أن مسلسل “الطاووس”، بطولة النجم جمال سليمان، وسميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، هبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.