الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر يكشف تفاصيل مقتل سائق توكتوك أمام مسجد في المنوفية

مقتل شاب بالمنوفية
محافظات
مقتل شاب بالمنوفية
الأحد 09/مايو/2021 - 01:07 ص

كشف مصدر أمني، تفاصيل واقعة مقتل شاب يعمل سائق توكتوك، على يد أخر في قرية بوهة شطانوف، التابعة لمركز أشمون في المنوفية، مشيرًا إلى أن الجريمة تمت أمام المسجد الكبير بالقرية، وأن القاتل له صلة قرابة بالمجني عليه، وأن هناك مشاجرة لفظية تمت بينهما منذ يومين.

 

مقتل سائق توكتوك بالمنوفية
 

وأضاف المصدر لـ"القاهرة 24"، أن سبب المشاجرة كانت بسبب تصادم توكتوك المجني عليه مع تروسيكل الجاني، ودارت بينهما مشادة كلامية وتجددت اليوم، وفوجئ الأهالي بعد صلاة التراويح بالحادث وتم نقل المجني عليه للمستشفى ولكن لفظ أنفاسه الأخيرة نتيجة حادث الطعن.

مقتل سائق توكتوك في اشمون 

 

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد مصطفى الشال مأمور مركز أشمون، يفيد باستقبال بلاغ من  من الأهالي عن العثور على  شاب يُدعى "ك. ر، " يعمل سائق توكتوك  أمام المسجد الكبير بقرية بوهة شطانوف، وتم نقلة إلى المستشفى لمحاولة إسعافه ولكن توفي على إثر ذلك.

 

وانتقل إلى مكان الحادث المقدم مصطفى حسانين رئيس مباحث مركز أشمون على رأس قوة أمنية، لتحقيق في الحادث، والقبض على المتهم وتبين قيام مشاجرة كلامية سابقة بين طرفي المشاجرة، بالإضافة إلى وجود علاقة قرابة بينهما.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ووضع الجثمان تحت تصرفها، وإبلاغ الطب الشرعي وجاري البحث عن المتهم في القضية، لاستكمال التحقيقات وتقديمه للعدالة.

تابع مواقعنا