رئيس التحرير
محمود المملوك

دهس فرد أمن أثناء محاولة القبض على لصوص سرقوا شركته بالمعادي (صور)

الضحية
الضحية

تعرض  أحد الأشخاص ويدعى “محمد عصام” البالغ من العمر 22 عاما لسرقة من أحد اللصوص في يوم الأربعاء الماضي، أثناء عمله فرد أمن بمشروع الدائري حيث تفاجئ المجني عليه بمجوعة من اللصوص يقومون بسرقة متعلقات خاصة بالمشروع، فدافع عن عمله وهرول اللصوص مسرعين وأثناء محاولة المجني عليه بالأمساك بهم ،تفاجئ بسيارة مسرعة مما أدى إلي أصابة بنزبف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة، وتم نقه إلي مستشفى السلام الدولي التي أثبتت أن حالة المجني عليه حرجة للغاية، وأن نقله من المستشفي يتسبب في خطر على حياته.

وقالت خالة المجني عليه لـ “القاهرة 24” أن حالة المجني عليه خطرة وتكلفة المستشفي في اليوم الواحد تصل إلى 42 ألف جنيه، ولا نستطيع تحمل مصاريف المستشفى، وتم عمل محاولة لنقله إلى مستشفى آخر بتكاليف أقل، ولكن حالته لم تسمح.

وتابعت:  محمد يعمل 12 ساعة ويعيش حياه مليئة بالمعاناة مع والديه المنفصلين واعتماده الكلي على نفسه، ولديه شقيق يقوم بتأدية الخدمة العسكرية.


وقال أحد أصدقائه أن المجني عليه يعمل بالطريق الدائري، وفي يوم 4 مايو وفي تمام الساعة 12 بالتحديد قام أحد الأشخاص بسرقة احد ممتلكات الموقع الخاص بشركة “El Soadaa Group” فهرول محمد لضبط السارق قرب نزلة المعادي طريق الكورنيش فصطدم بأحدى السيارات المارة بالطريق، وهو يحاول ضبط اللصوص، وحاليا يرقد بالمستشفى، ويحتاج إلى مساعدة من المسئولين بالشركة أو من خارجها.

المجني عليه