رئيس التحرير
محمود المملوك

برغم انتشار إصابات كورونا.. نقابة المحامين تدعو أعضائها لحجز مصيف 2021

مصيف رأس البر-أرشيفية
مصيف رأس البر-أرشيفية

أعلنت النقابة العامة للمحامين، أمس السبت، عن فتح باب حجز مصيف لعام 2021 لمدن رأس البر، ومرسى مطروح، وبورسعيد وعجيبة، بأسبقية الحجز الإلكتروني، من خلال مكاتب التصديق على العقود بالنقابات الفرعية ونادي المحامين النهري بالمعادي.

ودعت النقابة، في بيانها، مكاتب النقابة لتلقى اشتراكات الحجز لمصيف رأس البر اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 16 مايو حتى الثلاثاء 18 مايو، ومصيف مرسى مطروح من يوم الأربعاء الموافق 19 مايو حتى السبت 22 مايو، ومصيفي بورسعيد وعجيبة من يوم الأحد 23 مايو حتى الثلاثاء الموافق 25 مايو، على أن يتم غلق الحجز يوم 26 مايو وحتى نهاية الشهر لمراجعة استثمارات الحاجزين.

كما أعلنت النقابة عن فتح باب الحجز لجميع المصايف مرة أخرى اعتبارًا من الأول من يونيو القادم وحتى آخر الصيف، وذلك طبقا لجدول الأسعار المرفق بالشروط الآتية سداد اشتراك 2021، سداد قيمة الوحدة كاملة، مضافا إليها مبلغ 100 جنيه دمغة و200 جنيه تأمين، ويكون آخر موعد لرد قيمة التأمين في 31/12/2021، ولا يحق للمحامي التقدم بحجز أكثر من وحدة مصيف، ويكون استلام الوحدة للمحامي شخصيًا أو لأقاربه من الدرجة الأولى.

فيما أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الاربعاء الماضي أنه سيتم غلق كل المحال والمقاهي والكافيهات والمطاعم ودور السينما الساعة 9 مساءً. 

كما أعلن مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، حظر كامل للفعاليات والمؤتمرات والحفلات الفنية داخل المنشآت الفندقية، على أن يُطبق القرار اعتبارًا من الغد وحتى أسبوعين مقبلين. 

 وكان حسين الجمال أمين عام نقابة المحامين، قد أعلن في وقت سابق أن قرار إغلاق النقابة لمدة ثلاثة أيام، جاء بعد تسجيل أعداد كبيرة من إصابات كورونا خلال الأيام الماضية بالنقابة، وذلك لتوافد أعداد كبيرة من المحامين كل يوم للنقابة العامة من مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية.

 

 

 

مصايف نقابة المحامين
عاجل