رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظ المنوفية يقود حملة ليلية مكبرة لمتابعة تطبيق إجراءات مواجهة كورونا

محافظ المنوفية ينفذ
محافظ المنوفية ينفذ غلق المحلات

قاد اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية حملة مكبرة، سيرا على الأقدام بشوارع مدينة شبين الكوم وذلك لمتابعة مدى الالتزام بمواعيد الغلق المقررة والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الوقائية حيث تم المرور على عدد من المحال التجارية والمقاهي والكافتريات.

 

بدأ محافظ المنوفية الجولة بالمرور على عدد من  الشوارع بالمدينة للتأكد من مدى إلتزام أصحاب المحال التجارية والمترددين عليها من المواطنين بتطبيق الجراءات الاحترازية بها،  مؤكدًا على أن الدولة ستطبق بمنتهى الحزم الإجراءات الوقائية لمواجهه فيروس كورونا حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين مع توقيع الغرامات الفورية على المخالفين، مشيراً إلى أن المواطنين والجهزة التنفيذية بالمحافظة شركاء فى المسئولية لتخطى المرحلة الراهنة لمواجه الموجه الثالثة من فيروس كورونا.


 


محافظ المنوفية يشيد بإمتثال أصحاب المحلات لقرار الغلق

 

وأشاد محافظ المنوفية بإمتثال أصحاب المحال التجارية والباعة لمواعيد الغلق، مشيرًا إلى قيام جميع رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة بحملات وجولات مماثلة لتطبيق مواعيد الغلق واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.
 

وناشد محافظ المنوفية، جموع المواطنين باتباع التعليمات الوقائية من الفيروس والالتزام بالتباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات خاصة فى الاماكن المزدحمة والمغلقة حفاظا على صحتهم وسلامتهم.
 


واستكمل محافظ المنوفية جولتة بتفقد الأعمال النهائية لتطوير ورفع كفاءة كوبرى عمر أفندى، مؤكدًا على أن أعمال التطوير التى تمت بالكوبرى، تساهم بالارتقاء بالمظهر العام واضفاء مظهر حضارى للمدينة، كما تفقد أعمال رصف عدد من الشوارع المتفرعة من شارع الجلاء البحري.

 

وتابع محافظ المنوفية، أعمال تجهيز رصف بشارع غرب الرى بحى غرب  ، وكذا متابعة أعمال فرد طبقة الأساس بشارع عاصم حما بنطاق حى شرق شبين الكوم، ووجه المحافظ بتكثيف الاعمال و زيادة سرعة معدلات الأداء حتى يشعر المواطن بما يتم إنجازه من مشروعات على أرض الواقع .
 

عاجل