رئيس التحرير
محمود المملوك

"اللي مالوش كبير" الحلقة 26 .. خالد سرحان يخطط للانتقام من العوضي

اللي مالوش كبير
اللي مالوش كبير

عرضت  قناة "cbc"، الحلقة الـ26 من مسلسل "اللي مالوش كبير"، وشهدت الحلقة مشاجرات عديدة بين أحمد العوضى وشقيقه، وبينه هو وطليقته دينا فؤاد، وانتهت الحلقة بتخطيط خالد سرحان للانتقام من العوضى.


ويقدم إليكم "القاهرة 24" ملخص بأهم أحداث الحلقة الـ26 من "اللي مالوش كبير"


تبدأ الحلقة بتقسيم ميراث "عابد تيمور" بعد وفاته، وتخطيط "نادين" دنيا عبد العزيز زوجته، و"عماد" شقيق غزل، للاستيلاء على كل الميراث.


تدعو "غزل" ياسمين عبد العزيز، عائلتها إلى العشاء فى بيتها الجديد بعد زواجها من "الخديوى"، وعائلتها توافق على الذهاب بسبب فضولهم حول شخصية الخديوى.


تلوم والدة غزل زوجها لأنه لم يدافع عن "غزل" ابنته، فى السابق ولم يطلقها من عابد تيمور عندما طلبت منهم ذلك، فيقول زوجها لها انه قليل الحيلة وكان يعتقد ان زواجها عابد هو صفقة لضمان حياته.

يخبر "مالك"، شقيقه "الخديوى"، انه سيكمل دراسته بسبب حبه ورغبته فى الزواج من شقيقة الضابط "محمود الرحاوى"، وعندما يسمع الخديوى بذلك ينفعل عليه ويصفعه ويطلب منه نسيانها تمامًا.

-يتشاجر "الخديوى"، مع رجاله ويقول لأحدهم "حمزة"، انه اذا اكتشف الخائن بينهم سيقتله ويأخذ روحه.


يذهب "الخديوى"، إلى بيت طليقته "قدرية"، ويأخذ أولاده لينقلهم للعيش مع "غزل" فى بيتها.


بعد معرفة "قدرية" بأخذ أولادها، تذهب لبيت غزل، وتصرخ أمام الباب لتخرج غزل موضحة ان الخديوى من جلب صغارها وليس هى من أخذتهم ، وبعدها تلتقى قدرية بالخديوى، ويهددها انها لن ترى أولادها وتلجأ للمحكمة حتى يعودوا لها.


وفي نهاية الحلقة، يجتمع "رفعت الذهبي" خالد سرحان، برجاله ومعهم "حمزة" رجل الخديوى الخائن، ليقرروا خطف أحد من عائلة الخديوى إما غزل زوجته، أو اخوه، أو صغاره.


مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، في أول تعاون بينهما بعد الزواج، ويشارك فيه أيضًا محمد عبد العظيم، وبدرية طلبة، وخالد سرحان، وإيمان السيد، ودينا فؤاد وآخرين، وهو من تأليف عمرو محمود يس، وإخراج مصطفى فكري.