رئيس التحرير
محمود المملوك

3 أفلام فقط في موسم عيد الفطر 2021.. كوميديا رامز جلال ودينا الشربيني وكريم فهمي

أفلام عيد الفطر 2021
أفلام عيد الفطر 2021

كان الكثير من المنتجين وشركات التوزيع تطمح في أن يكون عيد الفطر 2021 فرصة لالتقاط الأنفس واستعادة دور العرض السينمائي ملامح المنافسة القوية، لكن نظرا لاتخاذ مجلس الوزراء قرارات حاسمة لمواجهة تفشي فيروس كورونا، اكتفى المنتجين بطرح 3 أفلام فقط في عيد الفطر.

 

أحمد نوتردام

ينافس رامز جلال بفيلم كوميدي جديد بعنوان "أحمد نوتردام"، في موسم عبد الفطر المقبل.

وطرحت الشركة المنتج برومو الفيلم الذي يظهر فيه ووجهه ملطخ بالدماء، بجانب خروج جثث من ثلاجة الموتى، كما جمعته الكثير من المشاهد الكوميدية مع الفنان حمدي الميرغني.

و"أحمد نوتردام" يشارك في بطولته غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، وهو من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.

 

ديدو

كما ينافس في موسم عيد الفطر 2021 فيلم "ديدو" بطولة كريم فهمي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، هدى المفتي، ويظهر فيه العديد من ضيوف الشرف ومنهم هشام ماجد وأحمد فهمي ومن تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح وإنتاج كريم السبكي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي فانتازي حول شاب يدعى "ديدو" يقرر مع مجموعة من أصدقائه سرقة عالم ثري، لكنه يتمكن منهم ويحولهم إلى مخلوقات صغيرة بحجم عقلة الأصبع.

 

ثانية واحدة

وتنافس دينا الشربيني مع مصطفى خاطر بفيلمهما "ثانية واحدة" في عيد الفطر 2021، وتدور أحداثه حول تعرض مصطفى خاطر لحادث يفقد الذاكرة على إثره ويعود لذاكرة الأطفال ويتصرف مثلهم، وتتولى رعايته دينا الشربيني لتحدث العديد من المواقف الكوميدية.

ويشارك في بطولة الفيلم سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد دسوقي، فتحي عبد الوهاب، علا رشدي، أحمد الفيشاوي، ومن إخراج أكرم فريد.