الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيدة الأمريكية المصابة بالسرطان تزور الأهرامات وتحقق حلمها برؤية أبو الهول

السيدة الأمريكية
تقارير وتحقيقات
السيدة الأمريكية المصابة بالسرطان
الأحد 09/مايو/2021 - 10:11 ص

زارت جلوريا فيتال، السيدة الأمريكية المصابة بالسرطان، منطقة الأهرامات وأبو الهول في الجيزة، ضمن رحلة سياحية استجابة لرغبتها في زيارة مصر ورؤية معالمها السياحية.

وكانت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، استقبلت أمس السبت، في مطار القاهرة، السيدة الأمريكية جلوريا فيتال، التي أصيبت بالسرطان، وأعلنت رغبتها زيارة مصر.

وكان في استقبال السيدة الأمريكية وأسرتها الطيار محمد الصعيدي، وشيرين ممدوح، أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وعملوا على تسهيل إجراءات خروجها من المطار، ورافقوها حتى فندق الإقامة وقد أبدت السيدة جلوريا سعادتها لتحقيق حلمها بوجودها في أرض مصر مهد الحضارة، كما أعربت عن انبهارها بالأهرامات التي حلمت بزيارتها.

وفي وقت سابق تواصلت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين مع داستن فيتالي، ابن السيدة الأمريكية جلوريا، التي أصيبت بالسرطان وأعربت لابنها عن رغبتها في زيارة مصر ورؤية معالمها السياحية، ما اضطره لعمل إضافي في طهي وبيع الوجبات الغذائية لتحقيق حلم والدته.

وأعدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين برنامجا سياحيا متكاملا يليق بحلم هذه السيدة التي تركت العالم كله، واختارت أن تزور أول التاريخ ومهد الحضارة، مصر التي لا يقصدها أحد إلا فتحت له أبوابها.

تابع مواقعنا