رئيس التحرير
محمود المملوك

ضبط 377 مخالفة ارتداء كمامة و192 شيشة وغلق 34 مقهى و34 محضر مخالفة لمواعيد الغلق بالقليوبية

اللواء عبدالحميد
اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية

أجرى عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية جولة شملت المرور على مدينة بنها، وحي غرب شبرا الخيمة لمتابعة استمرار الأجهزة التنفيذية، بحضور نائبي المحافظ والسكرتير العام والسكرتير العام المساعد في تنفيذ الحملات ومتابعة القرارات الصادرة عن الدولة بشأن تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية.
 

وأشار إلى أنه تم تحرير 377 مخالفة للأفراد والمنشآت بجميع مدن وأحياء المحافظة، وذلك مساء أمس السبت، خلال المرور على كافة المنشآت الخدمية، ووسائل النقل العام ومواقف السيارات والمطاعم والمقاهي والمحال التجارية، للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد، كما تم ضبط 192 شيشة وغلق 34 مقهى وتحرير 34 محضر مخالفة لمواعيد الغلق.
 

وأسفرت الحملات على مدار الثلاثة أيام الماضية عن ضبط 724 شيشة و تحرير 750 محضر عدم ارتداء كمامة وتحرير 160 محضر مخالفة لقرارات الغلق، وغلق 87 مقهى اعتبارا من يوم الخميس الماضي.
 

وفي هذا السياق يصبح إجمالي ما تم ضبطه خلال الحملات المستمرة في كافة مجالس المدن والأحياء، اعتبارا من الخميس 22 أبريل وحتي أمس السبت عن ضبط 5597 شيشة،  وتحرير 3453 محضر عدم ارتداء كمامة و302 محضر مخالفة قرارات الغلق وغلق 433 مقهى مخالفة.

وشدد المحافظ، على التنسيق المستمر بين كافة الجهات المعنية، لتكثيف تنظيم الحملات لمتابعة مدى التزام المواطنين بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، وارتداء المواطنين الكمامات الواقية والحفاظ على مسافات التباعد ونسب الاستيعاب، والقضاء على أي تجمعات من المواطنين.

 جاءت الجولة بحضور المهندس علي عبد الستار رئيس مدينة بنها واللواء طلعت منصور، رئيس مدينة شبرا الخيمة واللواء سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة.