رئيس التحرير
محمود المملوك

نجل أشرف السعد يكشف موعد وصول والده إلى مسقط رأسه بالدقهلية

 إبراهيم أشرف السعد
إبراهيم أشرف السعد نجل رجل الأعمال

أعلن إبراهيم أشرف السعد، نجل رجل الأعمال، موعد وصول والده لزيارة مسقط رأس العائلة بميت غريطة التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.
 

وقال إبراهيم في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إن والده سوف يصل لمسقط رأسه في تمام الساعة الخامسة مساء.

 

وشدد نجل رجل الأعمال على أن والده عاشق لمصر وترابها وشغوف جدًّا للعودة لمسقط رأس العائلة بقرية ميت غريطة التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.
 

وأكد نجل رجل الأعمال أن والده حصل على إخلاء سبيل، وأنهى كافة الإجراءات بالإسكندرية، وتوجهنا إلى القاهرة، ومنها سيتم تحديد موعد العودة لمسقط رأس العائلة.

ووصل إلى مطار القاهرة الدولي، رجل الأعمال أشرف السعد، بعد هجرة دامت لأكثر من 25 عامًا، على متن الطائرة رقم ms 778، التابعة لشركة مصر للطيران والقادمة من لندن.


وعاد رجل الأعمال المصري المقيم في لندن إلى مصر، بعد نحو 25 عامًا قضاها خارج البلاد على إثر ملاحقات قضائية بسبب قضايا متعلقة بتوظيف الأموال، إلا أنه حصل في عام 2009 على حكم قضائي بإنهاء الحراسة على ممتلكاته، وإعادة ما تبقى منها له، وهو الحكم الذي اعتبره رد اعتبار له.


وكان نشر أشرف السعد صورة له من داخل الطائرة، وعلق عليها قائلًا: "بعد أكثر من ربع قرن غياب عن بلدي مصر وكان غيابًا جسديًا فقط وبقيت روحي في مصر، بعد كل هذه السنين أعود اليوم إلى مصر".

عاجل