رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظ المنوفية يقرر صرف إعانة عاجلة لشاب من ذوي الهمم

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

استقبل صباح اليوم الأحد، اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بمكتبه أحد الحالات الإنسانية من ذوي الهمم يقيم بالعزبة الغربية، بمدينة شبين الكوم، جاء ذلك استجابة لطلب المواطن عقب لقائه أمس السبت بالمحافظ خلال جولته الليلية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا وتفقد أعمال الرصف والتطوير.
 

محافظ المنوفية يستقبل شاب من ذوي الهمم 

 

واستمع محافظ المنوفية، لشاب يبلغ من العمر 28 عاما ويعاني من شلل أطفال، وصعوبة في النطق ووالده متوفي ويعيش مع والدته، ولديه أي مصدر دخل، وعلى الفور استجاب المحافظ لطلبه وقرر صرف إعانة مالية عاجلة له، لضمان توفير حياة كريمة وآمنة له ولأسرته تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية.
 

هذا وقد أكد محافظ المنوفية حرصه الدائم بالتواصل المباشر، والمستمر مع كافة المواطنين ومساعدة الأسر الأولى بالرعاية لرفع العبء عن كاهلهم وتحسين مستوى معيشتهم، في إطار دعم مبدأ التكافل الاجتماعي، ودعم العلاقات الإنسانية.

محافظ المنوفية يقود حملة ليلية لغلق المحلات 

 

وقاد اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية حملة مكبرة، سيرا على الأقدام بشوارع مدينة شبين الكوم وذلك لمتابعة مدى الالتزام بمواعيد الغلق المقررة والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الوقائية حيث تم المرور على عدد من المحال التجارية والمقاهي والكافيتريات.

بدأ محافظ المنوفية الجولة بالمرور على عدد من  الشوارع بالمدينة للتأكد من مدى التزام أصحاب المحال التجارية والمترددين عليها من المواطنين بتطبيق الإجراءات الاحترازية بها،  مؤكدًا على أن الدولة ستطبق بمنتهى الحزم الإجراءات الوقائية لمواجهه فيروس كورونا حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين مع توقيع الغرامات الفورية على المخالفين، مشيراً إلى أن المواطنين والأجهزة التنفيذية بالمحافظة شركاء في المسئولية لتخطى المرحلة الراهنة لمواجه الموجه الثالثة من فيروس كورونا.

محافظ المنوفية يقابل شاب من ذوي الهمم
عاجل