الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلماني يقترح إنشاء تمركزات ومنافذ تلقي لقاح كورونا بالنوادي الرياضية ومراكز الشباب

 هشام الجاهل عضو
سياسة
هشام الجاهل عضو مجلس النواب
الأحد 09/مايو/2021 - 12:46 م

تقدم النائب هشام الجاهل، عضو مجلس النواب، باقتراح برغبة بشأن إنشاء تمركزات ومنافذ تلقي لقاح كورونا بالنوادي الرياضية ومراكز الشباب.

وأوضح أنه في أعقاب الانتشار المخيف لجائحة وباء فيروس كورونا المستجد، كانت الدولة المصرية وقيادتها السياسية الحكيمة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، من الدول السباقة في إنفاذ خطوات وإجراءات صارمة وصلت إلى حد الإغلاق شبه الكامل للحد من أنتشار تلك الجائحة بين صفوف أبناء الشعب المصري .

وأوضح أن هناك الكثيف في الإقبال على منافذ وتمركزات التطعيم وتلقي اللقاح والتي بلغت ما يقرب من 169 مركزاً على مستوى الجمهورية ، فأننا راينا انه لزاماً على وزارة الصحة والسكان ان تضع إستراتيجيات عاجلة للتوسع في رقعة تمركزات ومراكز التطعيم .

وتساءل النائب لماذا لا تقوم الوزارة بما قد قامت به مسبقًا خلال حملة 100 مليون صحة واستغلال بعض المساحات الشاغرة بالنوادي الإجتماعية والرياضية ومراكز الشباب على مستوى المحافظات من أجل إنشاء تمركزات لتلقي اللقاح لإستيعاب الضغط الشديد من السادة المواطنين على المراكز والتمركزات الموجود فعلياً ، خاصة أبان إرتفاع معدلات الإصابة بالفيروس جراء الإنتشار الكبير للموجة الثالثة من الجائحة.

وطالب "الجاهل" بإنشاء تمركزات ومنافذ تلقي لقاح وباء فيروس كورونا المستجد Covid-19 للسادة المواطنين بكافة النوادي الرياضية والإجتماعية ومراكز الشباب على مستوى الجمهورية لإستيعاب الضغط الشديد من السادة المواطنين على مراكز وتمركزات تلقي اللقاحات.

تابع مواقعنا