رئيس التحرير
محمود المملوك

"ستنتصر فلسطين ولو بعد حين".. خالد يوسف يدعم سكان حي الشيخ جراح

خالد يوسف
خالد يوسف

دعم المخرج خالد يوسف القضية الفلسطينية، بعد الاعتداءات التي تعرض لها الأهالي في الأيام الماضية، مطالبًا الجهات المختصة بالتدخل لإنقاذ حي الشيخ جراح في القدس.

وكتب يوسف تغريدة، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وعلق قائلًا: "بسمات أطفال فلسطين تهزم قهر أقذر إحتلال، وأحقر نظام عنصري عرفته البشرية، وبرغم ظلم مجتمع دولي لا يعرف شيئا عن الحق، ولا يعترف إلا بقانون القوة والمصلحة، وبرغم خيانات الأنظمة العربية وانسحاقها أمام العدو الصهيوني.. ستنتصر فلسطين ولو بعد حين.. انقذوا حي الشيخ جراح".

وكانت اقتحمت شرطة الاحتلال الإسرائيلي ساحات المسجد الأقصى، يوم الجمعة الماضية، عقب انتهاء صلاة المغرب وإفطار الموجودين داخل المسجد، في محاولة لمنع الأهالي من استمرار الدخول إلى المسجد الأقصى.

وأطلقت شرطة الاحتلال الرصاص المطاط تجاه المصلين والموجودين في ساحات الأقصى، وأطلقت قنابل الصوت، والغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة 53 من المواطنين أحدهما برصاصة في رأسه والآخر في عينه، واعتقال آخرين.

يشار أن هناك العديد من الدول العربية التي أدانت ما صدر من قوات الاحتلال الإسرائيلي، من اعتداء على المصلين في المسجد الأقصى، واقتحام منازل أهالي حي الشيخ جراح في مدينة القدس.

عاجل